ديرفيلدز مول يعيد افتتاح نادي دير كلوب المحبب للأطفال

ديرفيلدز مول يعيد افتتاح نادي دير كلوب المحبب للأطفال


  كشف ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن استعداداته لإعادة افتتاح دير كلوب، نادي الأطفال المحبب، مجاناً أمام الأطفال ممن لم تتجاوز أعمارهم 12 سنة في 26 أغسطس.
وسيتمكّن الأطفال من التسجيل في منصة دير كلوب بالردهة الرئيسية في ديرفيلدز مول، حيث سيحصلون على مجموعة من البالونات والهدايا المجانية، بما فيها حقيبة ظهر ودمى ومقلمة وغيرها من مستلزمات العودة للمدرسة.

وسيحظى أعضاء دير كلوب بفرصة الاستفادة من خصومات حصرية ومجموعة من الهدايا المجانية تقدمها مجموعة من تجار التجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات في المركز التجاري. وتتضمن العروض الخاصة هدايا عند الشراء بقيمة لا تقل عن 500 درهم إماراتي من باث أند بودي ووركس، وخصومات تصل حتى 40% على مجموعة الأطفال من مجوهرات لايف ستايل فاين، وخصم بقيمة 25% على مجموعة محددة من النظارات الشمسية من كريس أوبتيكال، إلى جانب خصومات تصل إلى 50% من أزهار روزيتا، وخصم 10% على حفلات أعياد الميلاد التي يستضيفها فابي لاند، بالإضافة إلى وجبة مجانية للأطفال في أوف ذا هوك وخصم بقيمة 20% في مطعم تري بيان ووجبة مجانية للطفل عند شراء مجموعة وجبات في سرايدان كافيه وغيرها الكثير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot