دينا: «سلطانة المعز» سلَّط الضوء على المرأة الشعبية الحقيقية

دينا: «سلطانة المعز» سلَّط الضوء على المرأة الشعبية الحقيقية

تحصد الفنانة المصرية دينا، ثمرة نجاح دورها في المسلسل الرمضاني “سلطانة المعز” مع الفنانة غادة عبدالرازق، ما جعلها تشعر بفرحة غامرة، ورأت دينا أن المسلسل سلط الضوء بشكل جيد للغاية على المرأة الشعبية الكادحة التي لا يخلو شارع مصري منها.
وقالت دينا لصحيفة “روز اليوسف”: إن كواليس العمل كانت عامرة بالتعاون والاحترام بين كل فريق المسلسل، خصوصا أن أغلب مشاهد المسلسل كان يتم تصويرها بالخارج وكنا نسعى لإنجاز كل المشاهد في وقت سريع حتى لا نواجه أي أزمة، لذا كان الجميع يعمل بجدية شديدة.

وأشادت الفنانة دينا بالمخرج محمد بكير، وقالت إن العمل مع مخرج موهوب للغاية مثل بكير ييسر الكثير على الفنان ويطمئنه على انه سيقدم شيئا مهما ومميزا ينال إعجاب الجمهور.
تدور أحداث العمل في إطار درامي شعبي، حيث تقوم امرأة تدعى “سلطانة”، وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محال كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، لكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.
‎”‎سلطانة المعز”، بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي ‏الغيطي وانتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.‎

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot