ذهبية وبرونزية لمنتخبنا الوطني في بطولة أوروبا المفتوحة للجودو برومانيا

ذهبية وبرونزية لمنتخبنا الوطني في بطولة أوروبا المفتوحة للجودو برومانيا


توج منتخبنا الوطني للجودو بميداليتين إحداهما ذهبية والأخرى برونزية في بطولة أوروبا المفتوحة للجودو التي اختتمت مساء أمس الأول بمدينة كلوج نابوكا في رومانيا، والتي شهدت مشاركة 202 لاعب ولاعبه من 32 دولة في مقدمتهم منتخبنا الوطني الأول الذي شارك بـ3 لاعبين، ليحتل المركز الأول على مستوى الدول العربية والعاشر على المستوى العالمي.
وشهدت منافسات البطولة تألق لاعبنا ماجو معروف "21 سنة" الذي تمكن من تحقيق الفوز على الروماني سايمون في النهائي، بعد مشوار صعب فاز فيه على الاذربيجاني يوسفوف عمران، والبريطاني مكوات اندريو ، والروماني كرويتورو ميرسيا في الدور نصف النهائي في وزن فوق 100 كجم.

من ناحية أخرى حقق لاعبنا جريجوري الميدالية البرونزية بفوزه على بطل سلوفينيا فوسينا الين في الدور الثاني من منافسات وزن تحت 90 كجم، والتركي عمر ايدن في ربع النهائي، إلا أنه خسر أمام اللاعب الكندي أرينسيبيا ألكسندر في نصف النهائي، ليحرز الميدالية البرونزية.
أما بالنسبة للاعب منتخبنا الثالث زافا شفيلي "21 سنة" فقد احتل المركز الخامس في ترتيب المجموعة لوزن تحت 66 كجم، بخسارته أمام بطل رومانيا دزيتاك ايوان في المرحلة الثانية بعد أن تخطى بطل جمهورية مولدوفا بلت مكسيم.

ومع ختام المنافسات التي انتهت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول تصدر منتخب أذربيجان بطولة أوروبا المفتوحة برصيد 6 ميداليات منها 3 ذهبيات و3 برونزيات، وجاءت رومانيا في المركز الثاني برصيد 7 ميداليات منها ذهبية وفضيتين و3 برونزيات، ثم بريطانيا برصيد 5 ميداليات عبارة عن ذهبية وفضية و3 برونزيات، بينما احتل منتخبنا المركز العاشر في الترتيب العام برصيد ذهبية وبرونزية.
وتلقت البعثة عقب التتويج اتصالا هاتفيا من سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد هنأهم فيه على الفوز، وتمنى لهم مواصلة الجهد في بطولة المجر جراند سلام التي تفتتح يوم الجمعة المقبل ، لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيد جودو الإمارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/