تشمل تمديد و إعفاءات رسوم الرخص

رأس الخيمة تواجه وباء كورونا بحوافز اقتصادية جاذبة

رأس الخيمة تواجه وباء كورونا بحوافز اقتصادية جاذبة


 أعلنت رأس الخيمة تطبيق حزمة من الحوافز لدعم الأنشطة الاقتصادية السياحية الخدمات الحكومية البيئية الشركات الصغيرة والمتوسطة لتجارية والاستثمارية .
وتشمل الإجراءات التحفيزية خفض بعض الدفعات أو تأجيلها وتقديم الاستشارات المساعدة في التسويق وإقرار إعفاءات على رسوم تجديد الرخص التجارية التي تم إغلاقها وكذلك القطاعات المتأثرة بأزمة كورونا  بنسبة 25% .
ومن جانبها منحت الدائرة الاقتصادية فترة سمح مدتها 60 يوما لتمديد الرخص التجارية والسماح للمؤسسات والشركات بالعمل 24 ساعة لمدة 3 أشهر خلال السنة وإعفاء الرسوم المفروضة على تصاريح التسويق لمدة شهرين خلال العام بالإضافة لأعفاء الفنادق والمنتجعات والأنشطة السياحية
أما  البلدية فقد حفزت مستأجري أسواقها وصالونات الحلاقة والتجميل باعفاء من سداد الرسوم مدة 3 أشهر وتخفيض رسوم إصدار البطاقة الصحية للعاملين .
ومن جانبها قررت هيئة  بيئة رأس الخيمة  إعفاء المخالفات االتي قبل 31 مارس الماضي واستبدالها بزراعة الاشجار التي ستقوم البيئة بتوفيرها وأيضا تخفيض نسبة 25% من قيمة المخالفات التي لا تتجاوز 50 ألف درهم خلال الفترة من مطلع أبريل لغاية 31 ديسمبر 2020 .وتشمل مصانع الأسمنت والمعامل والكسارات  .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/