برعاية حاكم رأس الخيمة

رأس الخيمة للقرآن الكريم تعتمد فعاليات دورة الجائزة العشرين

رأس الخيمة للقرآن الكريم تعتمد فعاليات دورة الجائزة العشرين

برعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اعتمدت جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم جدول فعالياتها للدورة العشرين، والتي شملت 20 فعالية متنوعة، وانطلق البرنامج المميز للفعاليات من يوم الخميس الماضي، وتضمن محاضرات مميزة على يد نخبة من الوعاظ والمتخصصين، وشمل مواضيع متعددة اعتنت بغرس قيم الإيمان والعمل الصالح وتعزيز التسامح والتعايش وشكر النعم وترسيخ العلاقات الأسرية والاجتماعية وتكريس أخلاق زايد الخير وبيان جهود دولة الإمارات في خدمة القرآن الكريم والحث على العلم والإبداع والسعادة والإيجابية، وتأتي هذه المواضيع انطلاقا من الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة بتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع واعتماد هذا العام عام الاستعداد للخمسين.

وأشار أحمد الشحي مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه إلى أن الجائزة تسعى في كل عام لإطلاق فعاليات مميزة إلى جانب المسابقات التنافسية التي تشتمل عليها، وقد أطلقت في هذه الدورة العشرين مجموعة متنوعة من الفعاليات التي شملت محاضرات ودورات علمية لجميع شرائح المجتمع، التي ستقام في مختلف مناطق إمارة رأس الخيمة، لتعميم النفع والفائدة على الجميع.

‏‎وأفاد أحمد سبيعان الأمين العام للجائزة ورئيس اللجنة المنظمة العليا بأنه سيقام في الأسبوع القادم دورة علمية لفضيلة الشيخ أ. د. سليمان الرحيلي أستاذ كرسي الفتوى وضوابطها بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعنوان الحقوق في القرآن الكريم ، وذلك على مدار يومين متواصلين في مسجد الشيخ زايد.
‏‎وأوضح أحمد سبيعان بأن برنامج الفعاليات سيقام في عدة أماكن لإتاحة فرصة الاستفادة أمام مختلف شرائح المجتمع، وتشمل المساجد والأندية الرياضية والمدارس والكليات وبرنامج المحاضرات للجهات الحكومية والمحاضرات العامة في جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، مبينا أن ردود الفعل الإيجابية وتفاعل الجمهور على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أشادت بأهمية البرنامج وما اشتملت عليه من عناوين مهمة تحقق الفائدة للمجتمع.

‏‎وأعرب الأمين العام للجائزة عن الشكر والتقدير لمكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف لتعاونها المثمر مع مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم ودورها المشكور في تقديم كافة التسهيلات لإقامة فعاليات الجائزة في المساجد، كما وجه بالشكر والتقدير إلى جميع الجهات الداعمة لها، مؤكدا حرص الجائزة على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع مختف الجهات بما يعود بالخير والنفع على المجتمع والوطن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/