رسم العين بالكحل الأزرق لتنبضي جاذبية

رسم العين بالكحل الأزرق لتنبضي جاذبية

بعيداً عن الشكل التقليدي للكحل الأسود، بات الكحل الأزرق من صيحات المكياج الرائجة التي بإمكانك اعتمادها والتألق بها في كل إطلالاتك بدون استثناء، واليوم سنوافيكِ بطريقة رسم العين بالكحل الأزرق لتنبضي جاذبية.

طريقة رسم العين بالكحل الأزرق
-دمج الكحل الأزرق مع ظلال العيون الترابية
- قومي بتطبيق ظلال العيون الترابية بدرجاتها المختلفة التي تناسب إطلالتك، ومن ثم ضعي الكحل الأزرق داخل عينيكِ بشكل خط بدءً من الزاوية الداخلية وصولاً للخارجية، ويفضل أن تختاري الكحل الأزرق الداكن الذي سيبرز جمالك ورونق عينيكِ، وأخيراً ضعي طبقة كثيفة من الماسكارا على رموشك.

– الكحل الأزرق بدلاً من الآيلاينر
هناك أكثر من طريقة بإمكانك اعتمادها في تطبيق الكحل الأزرق كبديل عن الآيلاينر. مثلاً بعد أن تطبقي ظلال العيون الترابي على كامل جفنك العلوي والسفلي وبالطريقة التي تفضلينها، بعدها قومي بتحديد الجفن العلوي بدءً من الزاوية الداخلية وصولاً إلى الخارجية باستخدام الكحل الأرزق، أو اكتفي برسم خط عريض من الكحل الأزرق من منتصف الجفن ومديه نحو الزاوية الخارجية قليلاً، حيث يمكنك تطبيق الكحل الأسود بعد ذلك داخل عينيكِ أو الاكتفاء بتحديد الجفن العلوي، وانهي مكياجك بالماسكارا.

– الكحل الأزرق لوحده
إذا أردتِ يمكنك الاكتفاء بالكحل الأزرق فقط بدون أن تعتمدي أي شيء معه، لذا قومي برسم خط رقيق من الكحل الأزرق تحت الرموش السفلية، أو حددي العين من الداخل بالكحل الأزرق وكثفي رموشك بعدها بالماسكارا، أو قومي بتطبيق الآيلاينر على جفنك العلوي بعد تطبيق الكحل الأزرق بداخل العين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/