قصر وسيارات فاخرة

رغم ادعائها الفقر.. تعرف على صافي ثروة أمبر هيرد

رغم ادعائها الفقر..  تعرف على صافي ثروة أمبر هيرد

أمبر هيرد أصبحت اسما مألوفا في الفترة الأخيرة بعد قضيتها مع زوجها السابق النجم جوني ديب والتي كانت حديث هوليوود والصحافة العالمية خلال العام الماضي، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن هرد فنانة معروفة تتمتع بمهنة ناجحة جدًا كنجمة في هوليوود.
 
في الواقع، قبل أن تدخل عالم التمثيل، بدأت حياتها المهنية كنموذج للعديد من مسابقات ملكات الجمال. بعد ذلك، شوهدت أيضًا في عدد قليل من مقاطع الفيديو الموسيقية متبوعة بعدد من أفلام هوليوود التي تضمنت أفلامًا مثل Friday Night Lights و Zombieland و The Stepfather و Paranoia من بين العديد من الأفلام الأخرى.
 
وأعد موقع pinkvilla  تقريرا مفصلا عن أمبر هيرد وتفاصيل حول صافي ثروتها ونمط حياتها الفاخر ومهنتها في هوليوود.
أمبر واحدة من أشهر ممثلات هوليوود الشابات، كانت جزءًا من أفلام هوليوود الشهيرة مثل Aqua man و Justice League. ساهمت حياتها المهنية في هوليوود وعملها خارج الشاشة في زيادة ثروتها الضخمة التي تقدر بالملايين.
 
كانت خسارة أمبر هيرد في المحكمة أمام جوني ديب وإلزامها بتعويض ضخم وصل لـ 10 ملايين دولار، جعل صافي قيمة ثروتها موضوعًا مثيرًا للنقاش خلال الأشهر القليلة الماضية.
 
ووفقا لموقع pinkvilla فإن صافي ثروة أمبر هيرد وصل في 2023، إلي حوالي مليون دولار فقط.
 بينما تمكنت الممثلة سابقًا من تحقيق ثروة ضخمة من خلال مساهمتها في صناعة السينما والتلفزيون،
 لتسوية دعوى التشهير، كان عليها أن تدفع لزوجها السابق جوني ديب مبلغًا ضخمًا أثر بشدة على صافي ثروتها.
 
ووفقا للموقع فان الراتب السنوي للنجمة هو مليون دولار، والدخل الشهري حوالي 10000 دولار في عام 2023.
وفي حين أن دخلها الشهري يبلغ 10000 دولار فقط حتى الآن، عندما يتعلق الأمر بنمط حياة هيرد، كشفت الوثائق التي تم إصدارها علنًا خلال محاكمة أمبر وجوني ديب أن نفقاتها الشهرية تصل إلى 43،700 دولار والتي قد تستلزم نفقات الإيجار والترفيه والهدايا، والعطلة، وتناول الطعام بالخارج، والضروريات الأساسية.
 
من الواضح، بعد محاكمة التشهير، كانت أمبر هيرد في حالة فشل مالي، في الواقع، ناشدت الممثلة جوني ديب الحصول على دعم زوجي بمبلغ 50 ألف دولار شهريًا.
أثناء محاكمة التشهير، كانت هيرد تعيش في فرجينيا، في قصر فخم باهظ الإيجار مرتفع جدًا. وفقًا لـ TMZ، قُدر القصر بحوالي 5 ملايين دولار بإيجار شهري قدره 22500 دولار .
 
وفقًا لصحيفة ديلي ميل، كان القصر على بعد 25 دقيقة على الأقل بالسيارة من محكمة فيرفاكس الريفية، ويضم العقار الذي تبلغ مساحته 13000 قدم مربع 8 غرف نوم و 10 حمامات وغرفة طعام ضخمة تتسع لحوالي عشرة ضيوف. إلى جانب ذلك، يحتوي على غرفة للقراءة وملعب تنس وغرفة ألعاب بها بلياردو ومسرح سينما ومنتجع صحي مع حدائق خلابة.
 
كما تمتلك هيرد عقارًا في وادي يوكا يقع داخل صحراء كاليفورنيا اشترته في عام 2019 بمبلغ يقدر بمليون دولار.
لطالما كانت أمبر مغرمة بالسيارات الفاخرة، ويحتوي الجراج الخاص بها على عدد  من أغلى السيارات في العالم،
 تشمل قائمة السيارات باهظة الثمن المملوكة لشركة Heard RT Range Rover و Dodge Touring و Sport Tesla Model S.
 ليس هذا فقط، فهي تمتلك 1967 Vintage Dodge Charger و 1968 Ford Mustang و Mercedes 250 SL أيضًا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/