(روايات) تقدم عدة إصدارات جديدة للقارئ العربي في معرض أبوظبي للكتاب

(روايات) تقدم عدة إصدارات جديدة للقارئ العربي في معرض أبوظبي للكتاب

تقدّم دار روايات - التابعة لمجموعة كلمات للنشر عدة إصدارات جديدة لكتّاب عرب وأجانب حيث ستتوافر الطبعات الجديدة على أرفف الجناح الخاص للدار خلال مشاركتها في الدورة الـ30 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي انطلق أمس ويستمر حتى 29 مايو الجاري.
وتنبض الأعمال الجديدة بإيقاع أدبي متميّز لتوفّر للقارئ ثراء لغوياّ وفكرياً أبدع فيه أصحابه فالكاتبة العُمانية أمل السعيدي تقدّم لقرّائها عملها الجديد مدخل جانبي إلى البيت الفائز بمنحة صندوق آفاق للثقافة والفنون .. بينما تقدم الكاتبة الليبية نجوى بن شتوان لقرّائها رواية جديدة تحمل عنوان روما ترمني.
وعلى صعيد الدراسات تصدر الدار كتاب “الإنسان الخليجي” لمحمد عبّاس .. و يعرّف كتاب “فلسفة التجرّد الرقمي” الذي نقلته إلى العربية زهرة ناصر بفنون “التقّشفية والتجرّديّة” وهي فنون يتعرف من خلالها الإنسان على حاجته للأشياء.
وستكون الإصدارات الجديدة متاحة للشراء في جناح دار روايات في المعرض إلى جانب العديد من الإصدارات الأخرى كما يمكن للقراء شراء الكتب عبر الموقع الإلكتروني: www.kalimatgroup.ae.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/