روايات جديدة لم تنشر من قبل لعبد الجواد خفاجي تصدر بعد رحيله

روايات جديدة لم تنشر من قبل لعبد الجواد خفاجي تصدر بعد رحيله

صدر عن دار الشكمجية للنشر والتوزيع كتاب “ثلاث روايات قصيرة”، للناقد والباحث والروائي الراحل عبد الجواد خفاجي، الذي ترك عددًا كبيرًا من الأعمال النقدية والرواية والقصصية التي لم تطبع في حياته.
وكان الشاعر أشرف البولاقي قد تولى مهمة البحث فيما تركه خفاجي من ميراث أدبي وثقافي بالتعاون مع أسرة خفاجي،
 ليفاجئ الرأي العام منذ شهور بانتهائه من إعداد أكثر من ستة أعمال نقدية وروائية وقصصية كانت مخطوطات عند خفاجي.
ويأتي كتاب “ثلاث روايات قصيرة” باكورة هذه الأعمال، وهو تجربة جديدة لخفاجي الذي أصدر في حياته سبع روايات طويلة، ويضم هذه الكتاب ثلاث روايات قصيرة هي ما لم تقله قرنفلة، ثقافة الجسد، الراجل بتاع المزامير.
جدير بالذكر أن الشاعر أشرف البولاقي خاطب مؤسسات الدولة لتطبع أي كتاب من كتب خفاجي التي عثر عليها، لكن مؤسسة واحدة لم تلتفت إلى خطابه، حتى تقدم واحد من أصدقاء وتلاميذ خفاجي المخلصين د. محمد السيد، معلنا تحمّله نفقة طبع هذا الكتاب.
ويقول الشاعر أشرف البولاقي في تصريح خاص لـ «بوابة الأهرام» «إن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد مفاجآت سارة في ملف طبع أعمال عبد الجواد خفاجي».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/