يو إف سي ليلة القتال: فونت ضد جاربرانت

روب فونت يوجه رسالة قوية لجميع المقاتلين ضمن فئة وزن بانتام

 روب فونت يوجه رسالة قوية لجميع المقاتلين ضمن فئة وزن بانتام

-- كارلا إسبارزا تحصد 27 نقطة إضافية بعد نزالها في فيغاس وفوزها على يان شياونان

خاض روب فونت مساء السبت أهم نزال في حياته في صالة يو إف سي أبيكس بلاس فيغاس ضد كودي جاربرانت، البطل السابق لوزن بانتام.  ونجح فونت في التعامل مع صعوبات نزاله الأول ضمن الفعاليات الرئيسية لبطولات يو إف سي، من خلال اعتماد أسلوب الضغط المستمر وكثافة الضربات للفوز على جاربرانت في نهاية المطاف بقرار بالإجماع من لجنة التحكيم.

وتعليقاً على فوزه، قال روب فونت: "كان الانضباط العامل الأهم في النزال، فقد اتبعت جميع تعليمات مدربي دون بذل جُهد كبير لإنهاء النزال سريعاً، وسأحاول تطبيق هذه الطريقة في مناسبات أخرى، فلا يسعني منع نفسي من ذلك. لكن الانضباط كان ضرورياً خلال هذا النزال، لذا التزمت بالخطة التي وضعناها واستمعت لما يقوله المدرب.

وأدركت بأنّه لن يُوجه الكثير من الضربات، فقد كان بارعاً في اختيار التوقيت الصحيح لإسقاطي أرضاً. لذا فهمت بأنّ محاولته لإسقاطي تؤكد عزمه على هزيمتي بتقنيات القتال الأرضي، فكما رأيتم أراد تثبيتي على الأرض وتوجيه اللكمات فحسب. لكن الخطة نجحت ليكون الفوز أمراً رائعاً بالفعل، كما كانت مشاركتي في الفعالية الرئيسية فرصة مهمة وأعتقد بأنّني حققت نجاحاً باهراً فيها".

بينما شهدت المواجهة بين يان شياونان وكارلا إسبارزا، خلال الفعالية المشتركة للنزال الرئيسي في فئة وزن القشة للسيدات، نجاح إسبارزا في حصد نقاط اللقاء بعد تفوقها على شياونان في الجولة الثانية من النزال. وكانت براعة إسبارزا في المصارعة العلامة الفارقة في النزال، والتي جعلتها تتفوق على شياونان في أغلب الوقت قبل أن توجه سلسلة من الضربات القوية من وضعية التثبيت الأرضي لتدفع الحكم إلى إنهاء النزال.

وفي تعليقها على الفوز، قالت إسبارزا: "أشعر بأنّي قُمت بكل ما يُمكن القيام به ضمن الخطة التي أعددناها للنزال، وجرى تطبيق كُل ما حضرناه خلال المعسكر التدريبي على أكمل وجه. أنا سعيدة جداً بأدائي، وتفاجأت بأنها لم تمتلك ما تُقدمه أمامي، لا سيما فيما يتعلق بالقتال الأرضي، فقد حرصت على تطوير مهاراتي في المصارعة خلال المعسكر التدريبي. كان النزال رائعاً وأنا راضية بالأداء الذي قدمته والنتيجة التي حققتها. كما أعتقد بأنّ نجاحي في هزيمة المصنفة بالمرتبة الثالثة في هذه الفئة سيضمن لي اللقب بلا شك".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot