زوجان يعرضان أزياء نسيها العملاء في مغسلتهما

زوجان  يعرضان أزياء نسيها العملاء في مغسلتهما

اشتهر زوجان في الثمانينيات من العمر يديران مغسلة للملابس في تايوان بعرضهما لأزياء نسيها العملاء على مر السنين في جلسة تصوير نشرها حفيدهما على إنستغرام. وقال الحفيد، ريف تشانج : "لقد فوجئا برسائل ردود فعل مكتوبة بلغات مختلفة من دول أخرى. قال الكثيرون أنه من اللطيف رؤية المسنين المبهجين خلال هذه الأوقات الصعبة بسبب وباء كورونا".

وفي وسط تايوان، أدار تشانج وان جي (83 عاماً) وزوجته هسو هسيو (84 عاماً) مغسلة الملابس لأكثر من ستة عقود. وكانت الملابس النظيفة التي ينساها العملاء تتراكم لسنوات.

وللترفيه عن جده وجدته والاستفادة من الملابس المحفوظة جيداً، بدأ حفيدهما (31 عاماً) في أواخر شهر يونيو (حزيران) في تحميل صور للزوجين يرتديان الملابس غير المرغوب فيها، ولكنها أنيقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أوائل يوليو (تموز)، أصبح لدى حسابهم على إنستغرام الآلاف من المتابعين. وبعد نشر المزيد من الصور وجذب انتباه وسائل الإعلام، ارتفع عدد متابعي الحساب بسرعة إلى أكثر من نصف مليون مستخدم حول العالم.

وقالت الجدة، هسو: "أشعر باختلاف شديد عند ارتداء تلك الملابس غير المرغوب فيها ولكن عالية الجودة". وأضافت: "أنا سعيدة للغاية لجلب السعادة والأمل للآخرين"، قائلة إن عدداً من أصحاب المعاشات الآخرين زاروا المغسلة لإظهار الدعم. وقالت الجدة: "سوف نستمر في فعل ذلك للبقاء ... صغاراً".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/