زينة مكي: شخصيتي في (شتي يا بيروت) جديدة عليَّ

زينة مكي: شخصيتي في  (شتي يا بيروت) جديدة عليَّ

أعلنت الفنانة اللبنانية زينة مكي انضمامها لبطولة المسلسل اللبناني "شتي يا بيروت"، الذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل، بطولة الفنان السوري معتصم النهار وعابد فهد.وقالت مكي، عبر صفحتها على "إنستغرام"، (سعيدة كثيرا بإعلان انضمامي لبطولة مسلسل  (شتي يا بيروت) مع ممثلين بحبن كثير وفريق عمل صار متل عيلتي إنتاج شركة الصباح، وكتابة بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان"، مضيفة: "كثير حاسة بمسؤولية تجاه هالدور... دور جديد علي من كل النواحي، رح أعطيه كثير من حالي كثير كثير).
يشار إلى أن الفنان السوري عابد فهد أعلن، عبر حسابه على "إنستغرام"، انضمامه إلى مسلسل "شتي يا بيروت"، مبينا أن أحداث المسلسل مستوحاة من الواقع، وتدور حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب، سواء كان أبا أو أما أو شريكا.وأشار إلى أنه أول الفنانين الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي في هذا المسلسل، ويجري الاتفاق مع بقية فريق العمل، استعدادا لبدء تصويره.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/