سامو زين يسجل أغنيات ألبومه الجديد

سامو زين يسجل أغنيات ألبومه الجديد

بدأ المطرب سامو زين التحضير لألبومه الجديد مع عدد من الملحنين والموزعين الكبار، بعد طرح آخر ألبوماته بعنوان "لو عمري يرجع" في 2018.
وقرر سامو اختيار أغانٍ متنوعة، منها الرومانسية والدرامية وغيرها، ومنها أغنية بعنوان "الغزال" تحمل الطابع المقسوم الرومانسي، وهي من ألحان وتوزيع أكرم عادل، ومن كلمات الشاعرة فاطمة أحمد، ومن المقرر أن يتم تسجيلها بعد عودته إلى مصر في الأيام المقبلة.
وفي وقت سابق، طرح زين كليب أغنيته الجديدة "عصفور فرحان يصوصو"، وهي من كلمات سامو زين ومعتز أمين وأسامة عبدالهادي، وألحان معتز أمين، وتوزيع ومكس وماستر أسامة عبدالهادي، وهي فكرة وإخراج سامو زين.
وكان آخر ألبومات زين بعنوان "لو عمري يرجع"، والذي طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوي على أغاني: "لو عمري يرجع"، "أول ما تبتسميلي"، "الزير"، "حب أحلى سنين"، "قلبي عليك بيكلمني"، "الإسطوانة المشروخة"، "هو ده حبيبي"، "ولا حد يوصله".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/