أصبحت أكثر جرأة على المغامرة وتجريب أشياء مختلفة وجديدة

ساندي: غيابي عن سوق الكاسيت جعلني أتغير كثيراً

ساندي: غيابي عن سوق الكاسيت جعلني أتغير كثيراً

عادت الفنانة ساندي بشكل مختلف إلى سوق الكاسيت، من خلال ألبومها الجديد (اتنين في واحدة)، الذي طرحته مؤخراً في سوق الكاسيت ويضم 8 أغنيات جديدة. ساندي التي أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تدوينتها المثيرة وألبومها الجديد، كان هذا الحوار:

• أثرتِ حالة من الجدل عبر مواقع التواصل بعد انتقاد تجاهل زملائك لك، كيف ترين هذا الامر؟
- كتبت على صفحتي بسبب حزني مما حدث، فقبل ان اكتبه لم أتلق سوى 4 تهانٍ فقط من اصدقاء لي، والأمر بالنسبة كان مفاجئاً، لأن علاقتي مع الجميع جيدة، وليس لدي مشكلات مع زملائي، وهذا الأمر أيضا ارتبط بالإعلام الذي شعرت بأنه يتجاهل وجودي ولا أعرف السبب، وهو أمر مستمر منذ سنوات، على الرغم من وجودي في الحفلات باستمرار وبشكل مكثف، بناء على طلبات الجمهور خاصة طلبة الجامعة، وهذه النقطة ليس لدي تفسير لها على الإطلاق، والجدل الذي حدث لا أعرف سببه أيضاً، لكن في كل الأحوال لن أقوم بتوجيه اللوم لأحد مرة اخرى.
• ما سبب غيابك عن سوق الكاسيت 4 سنوات؟
- ثمة ظروف جعلتني أبتعد عن سوق الكاسيت، فبسبب حالتي الصحية لم أستطع العمل لفترة نتيجة مشكلة في صوتي، وحرصت على الالتزام بتعليمات الأطباء، وهي فترة بالنسبة إلي كانت صعبة جداً، كذلك الخلافات التي حدثت لفترة قبل ذلك، وتحضير الألبوم استغرق نحو 18 شهرا من العمل، وأثناء هذه المدة تعرض منتج الالبوم ميدو منيب لأزمة صحية جعلتنا نتوقف أيضاً لفترة، لكن الحمد لله أخيراً طرح الالبوم بالأسواق وتلقيت عنه ردود فعل جيدة جداً خلال الفترة الماضية.
• هل شعرت باحتياجك لإصدار ألبوم بدلاً من الاكتفاء بالأغاني المنفردة؟
- برأيي أن الإيقاع في الوقت الحالي بالموسيقي للأغاني المنفردة، وهذا الامر سبب تركيزي عليها خلال الفترة الماضية، لكن ميدو منيب تحدث معي عن مسألة الالبوم وضرورة أن أتواجد بشكل مختلف من خلاله، وبعملنا المشترك استطعنا تقديم "اتنين في واحدة"، وتشاركت معه في انتاج الالبوم لحرصي على خروجه بأفضل صورة للجمهور.
• لماذا قمت بتصوير كل أغنيات الألبوم؟
- اعتدت دائماً على النظر إلى الأمام والتعامل بشكل مختلف، وحرصت على تصوير جميع الاغنيات لتكون فكرة جديدة ومختلفة، خاصة أنها لم تقدم بهذه الطريقة من قبل.
• ما سبب حرصك على تقديم نوعية مختلفة من الأغنيات؟
- قررت الخروج عن المألوف والعمل على تقديم أغنيات بعيدة عن التيمة التي اعتاد الجمهور سماعها مني، خاصة أنني قدمت شكل الاغنيات الخاصة بالمراهقين منذ بداياتي إلى الآن، وقد اصبحت أكثر نضجاً وأكبر عمراً، ومن ثم خرج الالبوم بشكل مختلف عن باقي البوماتي السابقة، وهذا الأمر لم يكن في الكلمات فقط ولكن أيضاً بالألحان والتوزيع، فهناك تيمات جديدة ومختلفة بشكل كامل عني.
• ألم تقلقي من التغيير المفاجئ؟
- غيابي عن سوق الكاسيت مدة 4 سنوات، كما ذكرت في البداية، ومروري بأحداث كثيرة في حياتي جعلاني أتغير كثيراً، وأصبحت اتخذ قراراتي وفق قناعاتي الشخصية، لأنني اتحمل النتائج دوماً بمفردي، كما أنني اصبحت أكثر جرأة على المغامرة وتجريب أشياء مختلفة وجديدة.
• هل هذه الجرأة السبب في كتابتك وتلحينك لأغنية "زي التمثال"؟
- أردت أن اقوم بتحدي نفسي في هذه الاغنية تحديداً، خاصة أن اللحن شرقي لم يعتده الجمهور مني، والحمدلله رد الفعل عنها جيداً جدا.
• وبالنسبة لتوقيت طرح الألبوم؟
- طرحنا الألبوم فور الانتهاء منه، وطبيعة أغنيات الألبوم شعرت بأنها مناسبة لموسم الشتاء، فالأجواء الموجودة في الاغنيات هي أجواء شتوية بامتياز، وأعتقد ان هذا الامر ساعد في نجاحه بشكل كبير، وفق ما لمسته من ردود أفعال حتى الآن.
• تفضلين إبقاء حياتك الشخصية بعيداً عن الأضواء، لكنك استخدمتِها في تصوير أغنية "على خشبة المسرح"، الا ترين ان هذا تناقض واضح بين تصريحاتك وأفعالك؟
- هذه الأغنية بالنسبة لي استثناء، لأنني عندما قرأت كلماتها شعرت بأن كاتبها الشاعر أسامة محرز كتبها ليعبر عن فترة صعبة جدا بحياتي، خاصة عندما أُعلن اعتزالي وهو القرار الذي لم اتخذه ولم أفكر فيه من الأساس، لذا وجدت أن عرض أجزاء من لقاءات سابقة لي في هذه الاغنية عند تصويرها سيضيف لها كثيراً، خاصة أنني اشعر بالانتصار بعد قدرتي على العودة والعمل مجدداً.
• هل تفكرين في العودة للتمثيل؟
- بالتأكيد، يهمني العودة للتمثيل، وأنا محترفة بشكل أكبر من تجاربي السابقة، وهو ما يجعلني أحرص بشكل كبير على تطوير مهاراتي وقدراتي وتطوير نفسي، خاصة أنني اتعامل مع التمثيل، سواء في السينما أو التلفزيون باعتباره مهنة تحتاج إلى تحدٍ كبير، لذا أتمنى ان تكون عودتي قوية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot