سقف الوالد.. كوميديا ودراما سعودية في قالب عائلي

سقف الوالد.. كوميديا ودراما سعودية في قالب عائلي


بقالب كوميدي اجتماعي متطور، ينقل المسلسل السعودي "سقف الوالد" المشاهدين إلى عمق العلاقات الأسرية وتحدياتها من خلال مناقشة المشكلات العائلية للآباء والأبناء والأزواج في البيوت العربية.
ويطرح "سقف الوالد" المواقف الاجتماعية بشكل كوميدي ومميز، حيث تدور أحداثه حول أب متسلط يفرض على أبنائه "3 أولاد وبنت" شرط الاستقرار تحت سقف منزله إذا أرادوا الزواج، بما في ذلك ابنته، ويتسبب هذا القرار في فقدان الخصوصية داخل المنزل.
وفي حديثها لـ"سكاي نيوز عربية" كشفت بطلة العمل الفنانة السعودية خيرية أبو لبن، أنه على مدار 30 حلقة يحكي الكاتب عبدالله الشعداني، مواقف اجتماعية مختلفة يواجهها الأبناء والأزواج في السعودية في إطار يجمع بين الكوميديا والدراما الاجتماعية والتشويق.
كل حلقة من المسلسل تحمل في طياتها العديد من الصراعات العائلية والمفارقات المضحكة، تقول الفنانة السعودية، مما يخلق جوا دراميا وكوميديا ساخرا في آن واحد، في إطار رصد لأبرز المشكلات التي ظهرت على الساحة السعودية والعربية خلال السنوات الأخيرة وباتت حديث البيوت في كافة أرجاء البلاد. وتضيف أبو لبن أن المسلسل قريب إلى قلوب وعقول المشاهدين في السعودية كونه يقدم وجبة خفيفة كوميدية ونقدية للمجتمع في آن واحد، ليس فقط في السعودية بل في كافة المجتمعات العربية التي تتشابه فيها المشكلات الداخلية بشكل كبير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/