سلطان الجهوري: دعم منصور بن زايد وراء الفوز في كأس دبي العالمي

سلطان الجهوري: دعم منصور بن زايد وراء الفوز في كأس دبي العالمي

أكد سلطان الجهوري، مساعد مدرب في إسطبلات ياس للسباقات العائدة إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أن فوز الجواد "حيان" بقيادة الفارس أوسكار شافيز بكأس شوط "دبي كحيلة كلاسيك" في النسخة الـ27 بكأس دبي العالمي، يرسخ المكانة المرموقة في المنافسة على حصد الألقاب العالمية. وقال " نتوجه بالشكر والامتنان والتقدير إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة على دعمه الكبير للطموحات والتطلعات في المنافسة على تحقيق أفضل النتائج في مختلف الميادين المحلية والخارجية، لإعلاء رايات الدولة، وتأكيد ريادتها العالمية في سباقات الخيول". وبشعار ياس للسباقات للمرة الثانية في تاريخ المدرب ماجد الجهوري استعاد المدرب مشهد الفوز التاريخي في كأس دبي العالمي بعد 9 سنوات، إثر الفوز مع الجواد "رباح دي كرير" بلقب شوط دبي كحيلة كلاسيك للخيول العربية الأصيلة في نسخة 2014.
 
ويقتفي سلطان أثر والده المدرب ماجد الجهوري، في الاهتمام بالخيول، والاستفادة من خبرة والده في قيادتها إلى تحقيق الانتصارات، بالحرص على متابعة السباقات منذ الطفولة، حيث منحته هذه التجربة الكثير من الجوانب الإيجابية التي رسخت شخصيته كمدرب شاب يتطلع إلى رسم واقع جديد بالإنجازات الكبيرة لدولة الإمارات. وشهد كأس دبي العالمي في نسخته ال 27، 4 انتصارات لدولة الإمارات، لكل من الجواد "حيان"، و"آيزوليت" ل" أر أر أر" للسباقات العائدة للشيخ راشد بن حميد النعيمي، في شوط جودلفين مايل، ثم "لورد نورث" لسمو الشيخ زايد بن محمد للسباقات، في شوط " دبي تيرف"، وأخيراً " دانيه" المتوّج بالمركز الأول في بطولة القوز للسرعة.

وأوضح الجهوري أن الفارس أوسكار شافيز خاض أول سباق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل كأس دبي العالمي بنحو 10 أيام أثناء "امتطاء الخيل"، وكان على قدر التوقعات وهو يقود "الجواد حيان" إلى خط النهاية بنجاح على الرغم من المنافسة القوية، حيث قطع مسافة السباق البالغة 2000 متر في 2:14:15 دقيقة. وقال " المنافسة على اللقب شهدت إثارة قوية بتواجد نخبة الخيول العالمية الفائزة بسباقات الفئة الأولى والبطولات الكبرى، كما أن مجريات السباق كشفت عن قدرات كبيرة لفارسنا شافيز مع الجواد " حيان"، حيث كان حاضراً بقوة في المنعطف الأخير بالوصول إلى المركز الأول، والوالد المدرب القدير ماجد الجهوري منحه الثقة بالمشاركة في السباق، والحقيقة أيضا أن لدينا الجواد" دريان" شارك في السباق نفسه أيضا لكن تأخر في الانطلاق من البوابة". وأشار إلى أن هذا الإنجاز المهم والمشرف يأتي تتويجاً للجهود المخلصة من فريق العمل في الإسطبلات، بالرؤى التشاركية التي قادتنا إلى هذه المحصلة القوية والممتازة، ونأمل أن نتابع هذا الأداء المتميز في مختلف السباقات الدولية، خاصة أن الجواد " حيان" في رصيده 6 سباقات جروب 1 من أصل 10 انتصارات من 20 مشاركة، 6 منها في جروب 1 و3 في جروب 2 و1 في ميدان. ويصنف على أنه أحد أغلى خيول العالم بتصنيف 126.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/