سميرة سعيد تفوز بأغنية الكورونا

سميرة سعيد تفوز بأغنية الكورونا

الصدفة جعلتها أول مطربة تتحدث عن أزمة كورونا؛ فسميرة سعيد أطلقت مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية بكليب (واقع مجنون) الذي حقق نسبة مشاهدة عالية فور طرحه عبر الانترنت لتعبّر عن الواقع الذي يعيشه العالم في الفترة الحالية بعد انتشار أزمة فيروس كورونا في كل دول العالم. ولكن هل خطّط صنّاع الأغنية لهذه الصدفة؟
ورغم أن أغنية "واقع مجنون" تحكي الظروف التي يعيشها الإنسان في كل مكان في الفترة الحالية، أكّد كاتب الأغنية بهاء الدين محمد في تصريحاته الخاصة لنواعم أن الأغنية سُجّلت قبل فترة، فهي ليست وليدة الظروف الحالية كما يظنّ البعض، بل أنهى كتابتها منذ فترة ليست قصيرة، ولكن أُجّل طرحها لرغبة الديفا سميرة سعيد في طرح أغنيات تدعو إلى التفاؤل والبهجة خلال أعمالها الغنائية الأخيرة.
وأشار أنه نظراً إلى ما يعيشه العالم حالياً، قرّر صنّاع الأغنية طرحها بسرعة لتناسب الظروف، حتى إنه كان من المقرر تصويرها بأسلوب آخر، ولكن لضيق الوقت جعل الكليب الخاص بها يعتمد على هذه النمط البسيط الذي ظهر به، وقد حقق إقبالاً جماهيرياً واسعاً جعل الأغنية تتربّع على قمة نسبة المشاهدة خلال الأسبوع الماضي.
على صعيد آخر، أطلق عدد من الإعلاميين، من بينهم صبحي عطري وبسنت شمس، مقدّما برنامج أم بي سي ترينيدينغ وبعض رواد الانترنت ، حملة تحمل عنوان "خليك في دارك" على نغمات أغنية "واقع مجنون" ونشروها .
وطرحت النجمة سميرة سعيد ، فيديو كليب أغنية "واقع مجنون"، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج نضال هاني.
 تعبّر الأغنية عن الواقع الذي يعيشه العالم والظروف الصعبة التي يمر بها الناس، ويُظهِر الكليب الهموم التي طالت الإنسان وحوّلت حياته إلى صعبة ومعقّدة، يقول مطلع الأغنية:
مجنون
الشمس طالعة فوق
والليل ع الأرض ليه
أسوار مالهاش بيبان
والبحر فاضي ليه
طلع المطر لفوق
وخلاص ما نزلش تاني
الخوف في كل عين
اللي بيحصل ده إيه

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/