10 أغنيات من (Midnights) احتلت المراتب الأولى

سويفت تدخل التاريخ... من بوابة (Billboard)

سويفت تدخل التاريخ... من بوابة (Billboard)

دخلت المغنية تايلور سويفت التاريخ الموسيقي الأميركي الإثنين من خلال احتلال عشر أغنيات من ألبومها الجديد (Midnights) كامل المراتب العشر الأولى ضمن تصنيف (Billboard Hot 100)، في سابقة من نوعها.
وبحسب (Billboard)، هذه المرة الأولى منذ 64 عاماً يُحقق فيها أيّ فنان مثل هذا الإنجاز. وقد تفوقت سويفت بذلك على مغني الراب درايك الذي نجح في احتلال تسعة من المراكز العشرة في التصنيف في سبتمبر 2021.

وكان إطلاق سويفت في 21 أكتوبر الماضي ألبومها العاشر (Midnights)، المنتظر بقوة من محبيها والذي عادت فيه المغنية الأميركية إلى نمط موسيقى البوب، قد تسبّب بأعطال على خدمة (سبوتيفاي)، قبل أن يحصد الرقم القياسي (لأكثر الألبومات استماعاً في يوم واحد)، وفق ما أعلنت المنصة العملاقة في مجال المحتويات الصوتية بالبث التدفقي.

وعلقت المغنية والمؤلفة الموسيقية البالغة 32 عاماً عبر (تويتر): (10 على 10 في تصنيف (هوت 100)؟ مع ألبومي العاشر؟ أنا مذهولة).
وبيّن تصنيف (Billboard) أن أغنية (Anti‐Hero) احتلت في الأسبوع الممتد بين 21 أكتوبر و27 منه، صدارة الترتيب مع 59.7 مليون استماع، متقدمة على (Lavender Haze) التي حلّت ثانية مع 41.4 مليون استماع، ثم (Maroon)، وبعدها (Snow on the Beach) التي تعاونت فيها مع لانا ديل ريي.

وحقّق الألبوم أفضل انطلاقة في تصنيف (Billboard 200) منذ ألبوم (25) للمغنية البريطانية أديل سنة 2015.
وتتمحور الأغنيات الثلاث عشرة في الألبوم بالكامل على موضوع منتصف الليل، وقد ابتعدت فيه سويفت عن اللون الذي طبع ألبوميها السابقين اللذين أصدرتهما خلال جائحة كوفيد - 19 (Evermore) و(Folklore) (الفائز بجائزة غرامي لأفضل ألبوم سنة 2021). وتصب موسيقى (Midnights) أكثر في خانة موسيقى الالكترو البوب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/