سيتي سنتر الفجيرة يطلق لعبة المتاهة بتقنية الواقع المعزز مع فرصة للفوز بالكثير من الذهب

سيتي سنتر الفجيرة يطلق لعبة المتاهة بتقنية الواقع المعزز مع فرصة للفوز بالكثير من الذهب

 أطلق سيتي سنتر الفجيرة لعبة المتاهة بتقنية الواقع المعزز الفريدة من نوعها، والتي توفّر تجربة غامرة للمتسوقين مع فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز من مختلف متاجر التجزئة، إضافة إلى حصولهم في الوقت نفسه على فرصة الفوز بجائزة كبرى من الذهب الخالص مقابل مشترياتهم من مركز التسوق، وستقام المنافسات في الفترة الممتدة من 1 حتى 31 مارس.
وتماشياً مع التزام ماجد الفطيم وسيتي سنتر الفجيرة بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم، يوفّر  هذا النشاط التفاعلي تجربة تسوق جديدة بالكامل للزبائن الذين يبحثون عن رحلة غير عادية بين متاجر التجزئة، حيث تشجعهم لعبة المتاهة على التفاعل المباشر مع العلامات التجارية بطريقةٍ شخصية ومثيرة قائمة على التكنولوجيا، وتوفّر لهم مكافآت رائعة أيضاً.
وسيعطى المشاركون في تحدي الألعاب هذا جهاز آي باد من آبل، ليتوجهوا بعدها إلى المتاهة المبتكرة والتنقل في ممراتها الافتراضية بحثاً عن المخرج. وسيمنح اللاعبون الذين ينجحون في حلّ اللغز خياراتٍ واسعة من الجوائز المقدمة من متاجر التجزئة. يتعين على المتسوقين للمشاركة في هذا الفعالية المميزة إنفاق 200 درهم أو أكثر، واستبدال فواتيرهم لدى أيّ مكتب لخدمة الزبائن للحصول على قسيمة تخولّهم اللعب. كما سيحصل المتسوقون عند قيامهم بذلك، على قسيمة رقمية تتيح لهم الدخول في السحب على الجائزة الكبرى، وهي نصف كيلو من الذهب الخالص.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/