حقائق لا تعرفها عنه

سيلفستر ستالون .. نجم هوليود وصاحب المسيرة الفنية المذهلة

سيلفستر ستالون ..  نجم هوليود وصاحب المسيرة الفنية المذهلة

احتفل الفنان العالمي مؤخرا سيلفستر ستالون بطل أفلام الحركة بعيد مولده الـ 76 عامًا.وأعد موقع kpcnews  تقرير عن 10 حقائق قد لا تعرفها عن ستالون، نجم هوليود وصاحب المسيرة الفنية المذهلة. فيما يلي 10 حقائق لم تكن تعرفها من قبل عن سيلفستر ستالون:.

1- أثناء الولادة، عانت والدة ستالون من مضاعفات واضطر أطباء التوليد إلى سحب ابنها ومع ذلك، فقد تم سحبه بشكل غير صحيح وأصابوا العصب الذي تسبب في إصابة الجانب الأيسر السفلي من وجه ستالون بالشلل، مما أثر على شفته وذقنه ولسانه وأحدث مشكله في الكلام.

2 - بعد طرده من العديد من المدارس، تخرج ستالون في النهاية من المدرسة الثانوية والتحق بالكلية الأمريكية في سويسرا. أثناء وجوده هناك، عمل أيضًا كمدرس في صالة الألعاب الرياضية وحارس للنوم بالإضافة إلى بيع الهامبرجر في الحرم الجامعي.

3 - بعد تخرجه من جامعة ميامي، بدأ ستالون في اختبار الأدوار تحت اسم مايك ستالون. حتى عام 1969، كان يظهر دائمًا على خشبة المسرح باسم مايك ولكنه سرعان ما غير اسمه إلى سيلفستر إي ستالون.

4 - حصل ستالون على أول دور بطولة له في فيلم "مفعم بالحيوية" في عام 1970. ودفع 200 دولار لخلع ملابسه عن فيلم A Party at Kitty and Stud's. وادعى لاحقًا أنه أخذ الدور بدافع اليأس بعد أن تم إخلائه من منزله.

5 - قبل أن يرى إشعار أن الفيلم للبالغين، كان ستالون نائمًا في محطة للحافلات في نيويورك لمدة ثلاثة أسابيع. قال: "إما أن أفعل ذلك الفيلم أو يسرق شخصًا ما، لأنني كنت في طريق مسدود".

6 - بعد انتقاله إلى نيويورك، تولى ستالون عددًا من الوظائف الفردية بما في ذلك دور السينما، ومع ذلك، فقد طُرد بعد أن ضبطه مديره وهو يقوم بشراء تذاكر للمضاربة، عمل ستالون أيضًا كمنظف في حديقة حيوان.

7 - شاهد ستالون قتال محمد علي ضد تشاك ويبنر في عام 1975 وكان مصدر إلهام لكتابة فيلم عن الملاكمة، مع التركيز على شخصية مستضعفة. عاد إلى المنزل وكتب "روكي" في ثلاثة أيام و 20 ساعة متتالية، أطلق الفيلم مسيرته في هوليوود وواصلت الدراما الفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم عام 1977.

8 - في محاولة لتجنب التعرض لحصره في شخصية محدده بعد نجاح "Rocky"، تولى ستالون دور مغني طموح في "حجر الراين"، في ذلك الوقت، عُرض عليه أيضًا الدور الرئيسي في "Romancing the Stone" لكنه رفض دور البطولة لكنه أعرب لاحقًا عن أسفه لقراره بعد أن جمع "Romancing the Stone"   115 مليون دولار في شباك التذاكر.

9 - خدعه لاعب كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزنيجر ليوقع على فيلم Stop! Or My Mom Will Shoot "عندما تردد أن شوارزنيجر كان مستعدًا للعب دور البطولة، كان الفيلم في نهاية المطاف قنبلة شباك التذاكر،
وألقى ستالون الذي كان له منافسة ودية طوال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي مع زميله بطل الحركة باللوم على آرنولد لتكتيكاته المتسترة. قال ستالون: "سمعت أن أرنولد يريد عمل ذلك الفيلم وبعد سماع ذلك، قلت إنني أريد أن أفعله. لقد خدعني. لقد كان دائما ذكيا ".

10 - لديه ثلاث بنات، سيستين، صوفيا وسكارليت، من زوجته الثالثة، عارضة الأزياء السابقة جينيفر فلافين. كل الفتيات الثلاث يعملن في صناعات التمثيل والأزياء، فضلاً عن كونهن سيدات أعمال أذكياء.
كان لسلفيستر أيضًا ولدان، سيج وسيرجيو، من زوجته الأولى ساشا زاك. توفي سيج بشكل مأساوي عن عمر يناهز 36 عامًا بسبب أمراض القلب. تم تشخيص سيرجيو - المولود عام 1979 - بالتوحد في سن مبكرة ويعيش حياة خاصة مع أسرته.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot