شرطة أبوظبي تحتفي باليوم العالمي للعمال مع شركائها الاستراتيجيين

شرطة أبوظبي تحتفي باليوم العالمي للعمال مع شركائها الاستراتيجيين

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي باليوم العالمي للعمال الذي يصادف الأول من مايو من كل عام، بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول و كيزاد للمجمعات.
نظم الاحتفال إدارة الإعلام الأمني ومركز شرطة مصفح بمديرية شرطة المناطق الخارجية تعزيزاً لقيم الإيجابية وتطبيقاً لاستراتيجية شرطة أبوظبي الرامية إلى إسعاد كافة أفراد المجتمع والاهتمام بالمسؤولية والمشاركة المجتمعية وتقديم خدمات استباقية تعزز جودة الحياة في المجتمع.
وتضمن الحفل تكريم العمال وتوزيع الهدايا المقدمة من قبل بنك أبوظبي الأول بمشاركة دورية السعادة ،تقديراً لجهودهم المخلصة والمتميزة في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات بمختلف مجالاتها.
وأكد عبدالعزيز أحمد باوزير الرئيس التنفيذي لكيزاد للمجمعات، أن الاحتفال بيوم العمال العالمي فرصة لتهنئة عمال الإمارات ولكي نؤكد لهم أننا معهم وندعمهم ونقدم كافة صور الرعاية لهم، والمساهمة في تعزيز جودة حياة العمال من خلال توفير المزيد من الإمكانات للرعاية الصحية والرفاهية وتنمية قدراتهم ، موضحاً ان كيزاد ستظل دائما داعما لكافة الجهود التي تصب في صالح عمال الإمارات.
ومن جانبه أوضح المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني في إدارة الإعلام الأمني بشرطة أبوظبي أن تكريم العمال وتثمين جهودهم يمنحهم حافزاً دائماً لاستمرار العطاء والابتكار، وينعكس إيجاباً على سوق العمل بشعورهم بالرضا والسعادة، والاحترام لجهودهم المخلصة في مسيرة التطوير التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف مجالاتها
وعبر العمال عن سعادتهم وقدموا الشكر على الخدمات المقدمة لهم والاهتمام بتنظيم المبادرات الإنسانية التي تهتم بهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot