شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في مهرجان الظفرة

شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في مهرجان الظفرة


اختتمت شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني مشاركتهما في فعاليات مهرجان الظفرة بدورته الحالية والذي أقيم ضمن موسم مزاينات الإبل في مدينة زايد في أبوظبي وذلك بالتعاون مع لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.
وأعرب العقيد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة بقطاع الأمن الجنائي، عن شكره وتقديره للتعاون المتميز بين مختلف الإدارات والفرق الشرطية وحرصها على الرد على استفسارات الجمهور وتلبية احتياجاتهم من الخدمات الشرطية إلى جانب تقديم المساعدة لهم للوصول بسهولة لموقع المهرجان.
ونوه بجهود شرطة أبوظبي في تكثيف الدوريات الأمنية والشرطية لمساعدة رواد المهرجان ، وتوفير أقصى سبل السلامة العامة لدى مستخدمي الطريق، و تسهيل إجراءات دخول وخروج الزوار للمهرجان ،و تعزيز الثقافة الأمنية والمرورية وتعريفهم بأفضل الخدمات الشرطية والتي تهدف إلى إسعاد المجتمع.

وعرضت إدارة التأهيل الشرطي في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية خلال مشاركتها في المهرجان أحدث التقنيات العالمية في عملية التدريب تضمنت تدريب الواقع الافتراضي ، باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي وتقنيات المحاكاة وتقنيات الذكاء الاصطناعي ، ونظمت مسابقات للجمهور في أساليب الرماية التكتيكية الحركية في ميدان التدريب الأمني( البينتبول) و ميدان الرماية الافتراضي.

كما شارك في المهرجان مديرية شرطة منطقة الظفرة ،وإدارات وأقسام الشرطة في منطقة الظفرة وهي إدارة طيران شرطة أبوظبي ، وإدارة المرور ، وإدارة التحقيق والبحث الجنائي، وإدارة المهام الخاصة ، ومركز شرطة مدينة زايد، ومركز القيادة والتحكم ، وأقسام المالية والخدمات، وقسم التفتيش الأمني ، و شؤون الشرطة المجتمعية ، و شؤون التحقيق، والأسلحة والمتفجرات ، وتقنية المعلومات والاتصالات، والإعلام الأمني ، ومكافحة المخدرات بجانب مشاركة هيئة أبوظبي للدفاع المدني في الظفرة من خلال إدارة الإنقاذ والإطفاء و قسم الإسعاف .

واشتمل الجناح الذي نظمته شرطة أبوظبي على مختلف الخدمات من بينها خدمات دفع المخالفات وتجديد رخصة القيادة وتجديد المركبات والسوار الإلكتروني للمراقبة الشرطية وبرنامج النقاط المرورية وخدمة حصنتك وخدمة أمان والتعريف بجهود قسم الموروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة والذي استعرض دوريات الشرطة القديمة و الزي الشرطي القديم والأدوات المستخدمة في الشرطة في الماضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/