شرطة أبوظبي تختتم نسختها الخامسة لحملة «شتاؤنا آمن وممتع»

شرطة أبوظبي تختتم نسختها الخامسة لحملة «شتاؤنا آمن وممتع»


اختتمت شرطة أبوظبي، النسخة الخامسة لحملة «شتاؤنا آمن وممتع» والتي استمرت شهرين، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني والشركاء الاستراتيجيين، بهدف تعزيز التوعية الوقائية للجمهور، وحثهم على الالتزام بإجراءات السلامة خلال فصل الشتاء، والتقيد بالقوانين والأنظمة التي وضعت من أجل سلامتهم وسلامة الجميع.

وركزت الحملة على تثقيف وتوعية الجمهور بأهمية التعاون مع الشرطة لتحقيق الهدف من “شتاؤنا آمن وممتع” وحثتهم على الابتعاد عن السلوكيات التي تؤدي إلى وقوع الحوادث داعية أولياء الأمور إلى مضاعفة الرقابة على الأبناء خلال فترة الإجازة الشتوية وعدم الانشغال عنهم وحمايتهم من المخاطر الإلكترونية مثل الابتزاز والتنمر ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية والنارية ،وغيرها.

وأوضح العميد محمد علي المهيري مدير إدارة الإعلام الامني بقطاع شؤون القيادة أن الحملة استهدفت فئات المجتمع كافة، وركزت على التوعية عبر منصات شرطة أبوظبي للتواصل الاجتماعي ووسائل إعلامية مختلفة، من خلال نشر أخبار صحفية، ولقاءات تلفزيونية وإذاعية تتضمن رسائل مرئية وصوتية، وتوزيع مطبوعات وكتيبات تثقيفية، ونشر فيديوهات توعوية .

وأشار إلى إستضافة خبراء ومختصين بمجالس التوعية لافة إلى الحرص على تنوع وسائل التوعية والتي تضمنت مبادرات ميدانية لمستخدمي الدراجات الترفيهية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot