شرطة أبوظبي تنظم ملتقى التوعية الأمنية مع الشركاء الاستراتيجيين بمنطقة الفلاح

شرطة أبوظبي تنظم ملتقى التوعية الأمنية مع الشركاء الاستراتيجيين بمنطقة الفلاح


نظم مركز شرطة الفلاح بمديرية شرطة المناطق الخارجية في شرطة أبوظبي ملتقي التوعية الأمنية الأول لعام 2024 مع الشركاء الاستراتيجيين في منطقة الاختصاص وهم بلدية أبوظبي ودائرة التنمية الاقتصادية وشركة الدار العقارية ومركز سنترال مول.
وناقش  الملتقى مختلف القضايا الأمنية والمجتمعية للتصدي للظواهر السلبية واستعرض جهود التنسيق والتعاون بين المركز و الشركاء و تم التعريف بالخدمات الشرطية المميزة للجمهور و قنوات التواصل الخاصة بها .

و أكد العقيد سعيد عبدالله العامري مدير مركز شرطة الفلاح اهتمام شرطة أبوظبي بالارتقاء بالخدمات المقدمة لمختلف فئات وقطاعات المجتمع و إسعادهم وحرصها المستمر على تعزيز الأمن والأمان ضمن رؤيتها الاستراتيجية أبوظبي رائدة عالمياً في استدامة الأمن والأمان .
ولفت إلى الحرص المتواصل على تعزيز  احتفاظ إمارة أبوظبي بمكانتها الريادية بكونها "المدينة الأكثر أمنا في العالم ومواصلة الجهود الريادية في تحقيق درجات عالية من الإحساس بالأمن والأمان . وتطرق إلى جهود شرطة أبوظبي في مواكبة التطورات التقنية باستخدام الذكاء الاصطناعي وتوظيفه في خدمة المسيرة الأمنية.

وثمن الشركاء جهود شرطة أبوظبي ودورها الريادي المتميز في استخدام أحدث التقنيات المتطورة عالمياً في استدامة الأمن والأمان و تعزيز الوقاية من الجريمة و قدموا الشكر  على هذه الملتقيات التى تعزز التواصل  الإيجابي لتبادل الأفكار و الآراء التي تحقق الأهداف والتطلعات في خدمة المجتمع .  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot