شرطة دبي تستقبل الفوج الأول من بعثة العمرة لعام 2022

شرطة دبي تستقبل الفوج الأول من بعثة العمرة لعام 2022

بناءً على توجيهات العقيد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة، استقبل العقيد دكتور أحمد محمد عبدالله آل علي، رئيس قسم الشؤون الإسلامية والتسامح، الفوج الأول من المعتمرين والفريق الإداري المرافق لعام 2022، بمطار دبي الدولي، بحضور النقيب بدر عباس البناء، الضابط المناوب بمبنى المطار رقم 1.

وأكد العقيد دكتور أحمد آل علي، أن شرطة دبي تحرص كل عام على إرسال موظفيها رجالا ونساء إلى الأراضي المقدسة لأداء مساك الحج والعمرة، سعيا لإسعاد الموظفين، ولتمكينهم من أداء شعيرة إسلامية يتطلع إليها كل مسلم.

وقال إنهم استقبلوا المعتمرين والبالغ عددهم 50 من الرجال والنساء، وإن هذا الاستقبال يأتي تأكيداً على تعميق أواصر العلاقات والحرص على المشاركة بين القيادة العامة لشرطة دبي وموظفيها، مشاعر الفرحة والابتهاج التي تختلج قلوب الفوج الأول من المعتمرين، وذلك بعد عودتهم سالمين غانمين فضلاً من الله ورضواناً بأدائهم لشعيرةٍ كانت ترنو إليها أعينهم، وتطلع إليها أفئدتهم، وكتبها الله لهم من خلال المبادرة المباركة التي تتبناها شرطة دبي سنوياً بتمكينهم من أداء نسك العمرة.

وعبر الموظفون المعتمرون عن عميق سعادتهم وشكرهم للقيادة العامة لشرطة دبي، على إتاحة هذه الفرصة الغالية على قلوبهم لأداء مناسك العمرة، متمنين دوام الأمن والاستقرار في ربوع الإمارات.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/