شرطة دبي تضمّ سيّارة جيلي توجيلا إلى أسطول دوريّاتها

شرطة دبي تضمّ سيّارة جيلي توجيلا إلى أسطول دوريّاتها


أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي AGMC، الموزّع الرسمي المعتمد لعلامة جيلي للسيّارات في الإمارات العربية المتحدة، عن ضمّ ثلاث سيّارات من طراز جيلي توجيلا الجديد كليًا إلى أسطول دوريّات شرطة دبي. ستنضمّ سيّارات جيلي توجيلا، المعدّلة خصيصًا لشرطة دبي، والمطليّة باللونين الأخضر والأبيض، إلى باقي المركبات والسيّارات الفارهة في أسطولها، ليستخدمها رجال الشركة أثناء أداء مهامهم لحفظ الأمن في أنحاء الإمارة. وترتكز الشراكة بين المركز الميكانيكي للخليج العربي وشركة دبي على السمعة المرموقة التي تكتسبها سيّارة جيلي توجيلا مع مرور الأيّام، بفضل تصميمها الكوبيه.

 الذي يوفّق بين الأناقة والمواصفات الديناميكية الهوائية الفائقة، كما يزخر بالمزايا التكنولوجية المبتكرة، ويُقدّم أداءً لا يُعلى عليه وقيمة لا تُضاهى. تعود أناقة السيّارة ومواصفاتها الديناميكية الفائقة إلى السقف المنحني نحو الخلف بزاوية 14 درجة من أعلى النافذة الأمامية وحتّى ذيل السيّارة.
يرتكز طراز توجيلا إلى هيكل CMA المدمج الرائد من ابتكار جيلي الذي يؤمّن أقصى درجات الراحة للسائق، كما  سينعم رجال الشرطة بدرجة غير مسبوقة من وضوح الرؤية وسهولة الوصول إلى أدوات التحكّم بفضل المقصورة على شكل L.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot