شقيق جوليا روبرتس يريد مشاركتها "فيلم" مرة أخرى.. وأن يكون عائليا

شقيق جوليا روبرتس يريد مشاركتها

يريد إريك روبرتس مشاركة عمل علي الشاشة مع أخته الصغيرة جوليا روبرتس.
وفي حديثه مع هوليوود ريبورتر، قال إريك، 66 عامًا، إنه "يحب" أن يقوم بفيلم تلعب فيه جوليا، 55 عامًا، دور أخت لشخصيته. وأضاف أنه سيكون مهتمًا أيضًا بعمل فيلم عن الأب وابنته مع ابنته الممثلة الواقعية إيما روبرتس.

قال إريك، الذي كانت جوليا بطلة فيلمه Blood Red عام 1989: "هل تمزح، سأحب ذلك. أود أيضًا أن تلعب أختي دور أختي".
وأضاف إريك إن رؤية ابنته إيما، 31 سنة، أصبحت نجمة سينمائية وتليفزيونية كانت "ممتعة للغاية". وتابع: "لم تحصل على أي تدريب أبدًا، لذلك كانت تدرب أثناء العمل طوال حياتها المهنية، وكان من الرائع أن أشاهدها تصبح ممثلة، وقد فعلت ذلك. أنا أحب عملها."

الممثل الشهير، متزوج الآن من زوجته إليزا، وأنجب إيما من كيلي كننجهام.
في يناير قالت إيما في حوار مع مجلة Tatler إنها كانت على استعداد لعرض بعض أفلام العمة جوليا عندما كانت صغيرة، مثل Erin Brockovich و America's Sweethearts.

وأوضحت: "كنت أكتب علامات خزانة الملابس وأنظم فرش المكياج وأراقب كيف قاموا بالعمل، هذه الصناعة حقًا ممتعة".أضافت إيما أنها لم تشعر بالضغوط لمحاكاة مسيرة جوليا المهنية وأن يتهمها البعض بالسير علي نهج عمتها "لم أطمح أن أكون مثلها أبدًا. أنا أحبها كثيرًا، أحب عملها، لكني أفعل شيئًا خاصًا بي فقط."

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/