صدور البروتوكول الصحي لاستئناف نشاط الجودو

صدور البروتوكول  الصحي لاستئناف نشاط الجودو


وجه سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو لجنة مسابقات الجودو بالاتحاد بضرورة تنفيذ البروتوكول الصحي الصادر من الجهات العليا قبل بدء موسم الجودو 2020 -2021 الذي ينطلق من صالة نادي خورفكان لأول مره ، وذلك يوم الجمعة 20-11 المقبل من خلال بطولة كأس الاتحاد للجودو لمختلف الفئات العمرية ، ضمن 7 بطولات مختلفة ينظمها الاتحاد خلال الموسم الاستثنائي ، والتي تم اعتمادها من قبل مجلس إدارة الاتحاد في ظل المتغيرات التي سببتها جائحة الكورونا منذ فبراير الماضي ، مما تسبب في إعادة برمجة مسابقات الاتحاد .
وأضاف – تتضمن المبادئ العامة لإعادة النشاط وافتتاح المرافق الخدمية والترفيهية في فترة التعايش مع (كوفيد 19 )العديد من النقاط والإرشادات والشروط التي تمثل الإجراءات الاحترازية التي صدرت فيما يتعلق بالمبادئ العامة لاعادة افتتاح المرافق المختلفة ،والتي اشترطت على ضرورة إجراء فحص مخبري ( PCR)لكل المشاركين ،ويشمل اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية والعاملين والموظفين في مرافق الأندية والحكام ،ويتم التأكد من سلبية النتيجة قبل استئناف النشاط .

ويتضمن برنامج الموسم الذي تم تعديله برنامجه من 23 أكتوبر ،إلى 20 نوفمبر إقامة بطولة اليوم الوطني للجودو يوم 27-11 بصالة نادي خورفكان ،فيما يقام نهائي دوري أبطال الإمارات لشباب الجودو يوم 12فبراير 2021 بصالة نادي اتحاد كلباء ، ،ويحتضن نادي الفجيرة للألعاب القتالية يوم 26-فبراير نهائي دوري الناشئين للجودو.. ويتضمن البرنامج إقامة بطولة كأس السفير الياباني السنوية، والتي تقرر إقامتها في أبو ظبي خلال الموسم الرياضي الحالي. وتقرر انطلاقة بطولة محمد بن زايد الكبرى للجودو لفئة الأشبال مواليد 2007-2008 والشباب مواليد 2001 و2002 و2003 يوم الجمعة 5 مارس  بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك بأبوظبي، والتي رصدت لها اللجنة المنظمة الجوائز القيمة.. وتقرر إقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجودو في ضيافة صالة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يوم 28-5-2021.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot