صقر غباش يستقبل رئيس مجلس الشعب بأفغانستان

صقر غباش يستقبل رئيس مجلس الشعب بأفغانستان

أكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي أن دولة الإمارات ركيزة أساسية للأمن والسلم الإقليمي والدولي، وان الاستقرار والتسامح والسلام والتعايش الحضاري وإرساء الخير في العالم نهج راسخ ومتجذر في نفوس كل أبناء الوطن، مؤكدا على موقف دولة الامارات وحرصها على مساعدة الشعب الافغاني الصديق في تحقيق رؤيته نحو السلام والاستقرار في مختلف المجالات من خلال المبادرات الإنسانية التي تتبناها الدولة لتحقيق التنمية والاستقرار في أفغانستان خاصة في الجوانب الصحية والتعليمية والاجتماعية.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه صباح أمس في مقر المجلس بأبوظبي معالي مير رحمن رحماني- رئيس مجلس الشعب بجمهورية أفغانستان الإسلامية والوفد المرافق له.

وأعرب معالي صقر غباش ان هذه الزيارة تعكس ما يجمع البلدين الصديقين من روابط وعلاقات متينة ومتجذرة، والتي تشهد تطورا ملحوظا في مختلف الأصعدة والمجالات، والمبني على الإرادة القوية والرغبة الصادقة من قيادتي البلدين لدفع هذه العلاقات إلى الأمام في كافة المجالات ونحو آفاق أوسع، لما فيه خير الشعبين الصديقين.
وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة والتعاون المشترك القائم بين البلدين وبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية أفغانستان والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها وتنميتها بما يحقق المصالح المشتركة.

واكد الجانبان على أهمية ان تترجم العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين، وان يمضيا قدما في ترسيخها، وتعزيز آلية التكامل بين الدبلوماسية البرلمانية والدبلوماسية الرسمية لدى البلدين، والارتقاء بالتعاون البرلماني المشترك في مختلف الأصعدة ونحو مستويات متقدمة وآفاق مستقبلية، لما للدبلوماسية البرلمانية من دور في تعزيز التعاون والتواصل بين الدول والشعوب والحضارات والثقافات.

ومن جانبه، أعرب معالي مير رحمن رحماني- رئيس مجلس الشعب بجمهورية أفغانستان الإسلامية عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها دولة الإمارات العربية المتحدة وما زالت في دعم الشعب الأفغاني ومساعدته في التغلب على الظروف الإنسانية التي يعاني منها من خلال البرامج والمبادرات الإنسانية والتنموية المتنوعة التي تنفذها في العديد من المناطق.
حضر اللقاء معالي الدكتور علي النعيمي وسعادة كل من على جاسم وضرار بالهول ومحمد الكشف وعائشة راشد ليتيم وجميلة المهيري أعضاء المجلس الوطني الاتحادي وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/