صيحة على تيك توك لعلاج البثور

صيحة على تيك توك لعلاج البثور


شهد اتجاه جديد على تيك توك استخدام ضمادات الهيدروكولويد لعلاج البثور وحب الشباب، وأكد أطباء الجلد أن هذه الحيلة تحقق نتائج مدهشة على البشرة.
وهذا الأسبوع، حمَّلت ماي ساندرز مقطع فيديو على تيك توك تُظهر فيه كيف غطت أجزاء من خديها وأنفها وجبينها بضمادات الهيدروكولويد من CVS قبل أن تُظهر كيف امتلأت الضمادات بسائل أبيض طوال الليل، مع تقليل النتوءات الحمراء الموجودة عليها.
وتستخدم هذه الضمادات التي تمتص السوائل والقيح عادةً لعلاج الجروح. ومع ذلك، فقد اكتشف مستخدمو تيك توك أنه يمكن أيضاً استخدامها لعلاج البثور عن طريق امتصاص القيح وحماية الجلد.

وعلقت ساندرز على الفيديو الذي حظي بنحو 12 ألف مشاهدة " بشرتي لم تكن أبداً بمثل هذه الجودة من قبل".
ودفع هذا الفيديو العديد من المستخدمين لإعادة استنساخ تجربة ساندرز، حيث قاموا بنشر مقاطع فيديو تظهر النتائج المدهشة لاستخدام الضمادات لعلاج حب الشباب. ووفقاً لأطباء الأمراض الجلدية، فإن استخدام ضمادات الهيدروكولويد لعلاج أنواع معينة من حب الشباب ليس ظاهرة جديدة، وقال الدكتور ديندي إنجلمان، مدير قسم الأمراض الجلدية في عيادة شيفر فيفث أفينيو بمدينة نيويورك إن هذه الضمادات فعالة وآمنة لعلاج البثور، وهي أكثر فعالية في حال استخدامها على البثور الحمراء أو حب الشباب الكيسي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot