طارق لطفي يكشف حقيقة مشاركته في موسم رمضان 2024

طارق لطفي يكشف حقيقة مشاركته في موسم رمضان 2024

كشف الفنان طارق لطفي حقيقة مشاركته في موسم رمضان 2024، وذلك بعد انتشار أنباء في وقت سابق تزعم خوضه للسباق الرمضاني المقبل بمسلسل 15 حلقة وذلك بعد مشاركته في موسم رمضان الماضي بمسلسل مذكرات زوج.
طارق لطفي يكشف حقيقةً مشاركته في موسم رمضان 2024 
وقال طارق لطفي في تصريح خاص لـ فيتو: "إلى الآن لا يوجد أي اتفاقات بشكل رسمي علي مسلسل يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل.. فيه كلام كتير لكن لسه مش نهائي".
وشارك الفنان طارق لطفي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل 15 حلقة بعنوان مذكرات زوج وحقق نجاحا كبير، وهو مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، وسيشارك في بطولة المسلسل الذي يتكون من 15 حلقة الفنان طارق لطفى، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 
التعاون الثاني بين طارق وعائشة
ويعد مسلسل مذكرات زوج هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنان طارق لطفى فى عالم المسلسلات حيث قدما معًا من قبل مسلسل "شهادة ميلاد" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2016. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/