طاقم التحكيم الإماراتي يختتم مشاركته في كأس آسيا تحت 23 سنة بنجاح

طاقم التحكيم الإماراتي يختتم مشاركته في كأس آسيا تحت 23 سنة بنجاح


 اختتم طاقم التحكيم الدولي الإماراتي المؤلف من محمد عبد الله حسن ( حكم ساحة ) عمار الجنيبي ( حكم فيديو ) عمر آل علي ( حكم فيديو ) محمد أحمد الحمادي ( حكم مساعد ) وحسن المهري ( حكم مساعد ) مشاركته الناجحة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقامة في تايلند والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .
وأدار الطاقم الإماراتي عدد من المباريات في البطولة أهمها مباراة تحديد المركز الثالث والرابع التي أقيمت أمس باستاد راجا مانجالا بالعاصمة بانكوك بين منتخبي أستراليا وأوزبكستان والتي انتهت بفوز استراليا بهدف دون رد ليتأهل إلى طوكيو 2020 .
ونجح الطاقم الإماراتي في الوصول إلى المباريات التي أدارها إلى بر الأمان من خلال القرارات التحكيمية الصحيحة التي نالت استحسان وقبول لجنة الحكام المشرفة على البطولة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/