طرق وحيل للتخلص من لمعان الوجه

طرق وحيل للتخلص من لمعان الوجه

بينما يعبر لمعان الشعر عن صحته وجماله بينما يحكي لمعان الوجه الكثير من المشاكل التي تعاني منها بشرتك، ولا فأنت مصرة على التخلص منه بشتى الطرق، ولذا تعرفي معنا على حيل التخلص من لمعان الجبهة والأنف عبر السطور القادمة

أهم الحيل للتخلص من لمعان الوجه
سوف نتطرق هنا عن أهم 10 حيل للتخلص من لمعان الوجه وهي سهلة وبسيطة وجميعها قابلة للتطبيق.

-تأكدي من أن غسول وجهك يساعدك في التخلص من لمعان الوجه
إذا لم يكن لديك منظف بمادة حمض الساليسيليك أو حمض الجليكوليك أو البنزويل بيروكسايدعلى الأقل 2٪ ولديك بشرة دهنية ، فيجب عليك إعادة النظر فيه، فهذه المكونات سوف تيساعدك في التخلص من الزيوت الزائدة دون أن يجفف لك بشرة أيضا ، اغسل يديك قبل غسل وجهك لتجنب وضع الزيوت من أصابعك على جلدك.

-استعيني بقطرات من الكحول للتخفيف من اللمعان في الجبهة والأنف
من المتعارف عليه بأن استخدام منظفات المبنية على الكحول يجفف البشرة بشدة، إلا أن عدة قطرات من الكحول الموضوعة على وسادة من القطن هي كفيلة بتخليصك من الزيوت الزائدة الموجودة في الجبين والأنف والذقن). ولكن نعود ونحذرك بأنه يجب استخدم الكحول بشكل لطيف لتجنب جفاف وجهك أكثر من اللازم.

- مرري مكعب من الثلج على وجهك قبل تطبيق المكياج
ننصحك دوماً بتمرير مكعب من الثلج على وجهك كل يوم في الصباح بعد تنظيف البشرة وقبل تطبيق المكياج، فهذا الأمر سوف يؤدي إلى إغلاق المسام الواسعة والتخفيف من ظهور الزيت على الوجه وبالتالي تجنب لمعان البشرة والوجه.
- لا تستغني عن البرايمر قبل تطبيق المكياج
يعتبر البرايمر المثالي للتخلص من لمعان الوجه هو الذي يساعد في امتصاص الزيت الزائد على الفور ومنح بشرتك لمسة ناعمة مخملية. وكما يفضل اختيار البرايمر الذي تحتوي على السيليكون، حيث يقلل من مظهر الخطوط وحجم المسام والتحكم في الزيت ويساعد على دوام الماكياج على مدار اليوم، وكما يعمل بمثابة حواجز بالنسبة لأولئك الذين لديهمحساسية تجاه مستحضرات التجميل أو مستحضرات التجميل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/