طلبة الدراسات العليا بجامعة الشارقة يكرمون البروفيسور خليل المدني

طلبة الدراسات العليا بجامعة الشارقة يكرمون البروفيسور خليل المدني

 أقام  طلبة الدراسات العليا بجامعة الشارقة ملتقى لتكريم وتوديع الأستاذ الدكتور خليل المدني بمناسبة انتهاء فترة مسيرته الأكاديمية في جامعة الشارقة، حضر الحفل الأستاذ الدكتور حسين العثمان عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية،  ومجموعة من أعضاء الهئية التدريسية بالجامعة وطلبة الدراسات العليا،  وعبر عميد الكلية خلال كلمته أن هذا التكريم بادرة طيبة من طلبة الدراسات العليا .
لرد بعض الجميل لأستاذهم وتقديراً منهم لجهده وإخلاصه وتفانيه في العمل خلال مدة خدمته التي قضاها في الجامعة.وفي الختام قدم عميد الكلية شهادة تقديرية وهدية تذكارية تقديراً لجهوده المبذولة.

من جانبه شكر الأستاذ الدكتور خليل المدني جميع السادة الحضور وعمادة الكلية على هذه اللفتة الطلابية  الكريمة.وعبر الباحث علي محمد الدهماني طالب الدكتوراة بالجامعة عن تقديره الكبير لجهود البروفيسور المدني وحرصه الكبير على توصيل علمه الغزير للدارسين وتميزه الكبير في أدائه ومنهجه وطرائق تعليمه .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/