طلبة جامعة عجمان يحققون المركز الأول في مسابقة التسامح الأسري

طلبة جامعة عجمان يحققون المركز الأول في مسابقة التسامح الأسري

فاز الطالبان حسين عادل وياسر عبد الرحمن من كلية الإعلام في جامعة عجمان بالمركز الأول عن فيلمهما القصير “بَرّ الأمان” الذي شاركا فيه بمسابقة التسامح الأسري للأفلام القصيرة، التي أقيمت تحت شعار “انظر بعينك تراني مختلف.. انظر بقلبك تجدني توأمك».
حيث كرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الفائزين بالمسابقة التي نظمتها جمعية أم المؤمنين، وشهدت مشاركة أكثر من 300 عمل فني قدمها طلبة جامعات ومدارس من داخل الدولة، وتم اختيار أفضل ثلاثة أعمال منها.
وقد تناول الفيلم القصير “بر الأمان” الذي أشرفت عليه الدكتورة صفا عثمان، عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام، علاقة الآباء مع الأبناء، والذين مهما باعدتهم الظروف ومشاغل الحياة، يظل الأب هو السند والداعم للأبناء دائما.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/