عالم فيراري أبوظبي تستعرض نخبة من أجمل طرازات فيراري المحدودة في معرض هايبر كارز

عالم فيراري أبوظبي تستعرض نخبة من أجمل طرازات فيراري المحدودة في معرض هايبر كارز

 دعت عالم فيراري أبوظبي ضيوفها من عشاق السرعة لزيارة معرض هايبر كارز – مسيرة التطور نحو التفرد في جاليريا فيراري لمشاهدة نخبة من أجمل سيارات فيراري النادرة وذات الإصدار المحدود كتلك المعروضة حالياً في معرض فيراري بمدينة مارانيللو الإيطالية.

يضم المعرض مجموعة فريدة من الإصدارات الخاصة والمحدودة من سيارات فيراري الرياضية التي تعكس القيم الرئيسية لعلامة فيراري كالتميز التقني وروعة التصميم والأداء، ما يُجسد شغف وطموح مؤسسها إنزو فيراري، وفلسفته الشخصية بتصميم إصدارات فريدة تكون هي الأرقى والأجمل في عصرها.

كما يضم المعرض عددا من أفخم طرازات فيراري مثل لا فيراري التي تجسد أرقى مفاهيم التصميم الفريدة، وسيارة  إنزو الرياضية التي صُممت تخليداً لذكرى مؤسس شركة فيراري الراحل  إنزو فيراري. وسيتمكن محبو سيارات فيراري من مشاهدة سيارة GTO الحصرية والتي تم تصنيع 272 نسخة منها فقط وبيعها جميعاً قبل بدء إنتاجها، وسيارة F40 الأسطورية التي تعتبر من أعرق السيارات الرياضية، وسيارة F50 التي أرست معايير جديدة لصناعة السيارات الرياضية في العالم.

وسيحظى رواد المعرض بتجربة مميزة من خلال مشاهدة أحدث الإصدارات ضمن برنامج تصميم الإصدارات المحدودة  One-Off   وبرنامج الإصدارات المصممة وفق الطلب  Tailor-Made اللذين يقدمان إصدارات حصرية لسيارات فيراري. ويتيح برنامج تصميم الإصدارات المحدودة  One-Off لعملاء مختارين تصميم إصدارات متفردة خاصة بهم، بينما يمكن برنامج الإصدارات المصممة وفق الطلب Tailor-Made المالكين من ابتكار الإصدارات الحصرية الخاصة بهم من الطرازات الحالية. وتعكس هذه السيارات سمات التفرد والتميز والهندسة الدقيقة لإبداعات حققت إنجازات غير مسبوقة في تاريخ صناعة السيارات وأرست معايير جديدة لهذا القطاع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/