عالم وارنر براذرز أبوظبي تستضيف العرض الأول لفيلم أكوامان والمملكة المفقودة

عالم وارنر براذرز أبوظبي تستضيف العرض الأول لفيلم أكوامان والمملكة المفقودة

استضافت عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، يوم 20 ديسمبر العرض الحصري لفيلم المغامرة والتشويق المرتقب أكوامان والمملكة المفقودة من شركة وارنر براذرز بيكتشرز.
وأقيم الحفل بالتعاون مع فوكس سينما، حيث استقبلت المدينة الترفيهية ضيوفها على السجادة الزرقاء في فندق وارنر براذرز أبوظبي لخوض تجربة لا مثيل لها، لينتقلوا بعدها إلى منطقة وارنر براذرز بلازا لمشاهدة الفيلم، في خطوة ترسخ مكانة عالم وارنر براذرز أبوظبي كوجهة عالمية رائدة لاستضافة أبرز الفعاليات المميزة. وقبل العرض، استمتع الضيوف بمشاهدة شخصيات دي سي سوبر هيروز, أكوامان وسوبرمان ووندر ومان وغرين لانترين،  في وارنر براذرز أبوظبي، في لقاء خاص ترك في نفوسهم ذكريات جميلة.
 وأضفت الأمسية لمسة من سحر هوليوود على جزيرة ياس، من خلال الكثير من الفعاليات الممتعة التي شملت عرض مشاهد من الفيلم ومسابقات مشوقة. واستُهلت الأمسية برسالة مصوّرة من نجم الفيلم جيسون موموا، قبل بدء العرض، الذي تميّز بتصوير عالي الدقة وأحداث مشوّقة أضفت مزيدًا من التألق والجمال على هذه الأمسية المتميزة.
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/