عرض زواج تحت مذنّب يظهر كل 6 آلاف عام

عرض زواج تحت مذنّب يظهر كل 6 آلاف عام


حظي شاب أمريكي عاشق للفضاء بفرصة نادرة لعرض الزواج على حبيبته بالتزامن مع مرور مذنّب يمر مرة واحدة كل 6800 عام فوق سماء الولايات المتحدة الأمريكية.
وتربط علاقة حب قوية بين جون نيكوتيرا (33 عاماً) وإريكا بندراك (26 عاماً) منذ نحو عامين، ويوم 18 يوليو (تموز) توجها إلى مخيم عائلة جون في أولد فورج بنيويورك لمتابعة مرور المذنّب الذي ظهر بشكل نادر في نصف الكرة الشمالي.

وكانت إريكا تعتقد أنهما توجها إلى المخيم لحضور هذا الحدث الفلكي فقط، لكنها فوجئت عندما جثا جون على ركبته ليعرض عليها الزواج، في الوقت الذي كان المذنّب يمر فوقهما في السماء.

ويعمل كل من جون وإيريكا كمعلمين ويعشقان الأحداث التاريخية، لكن جون يملك شغفاً كبيراً بشكل خاص تجاه الأحداث الفلكية، وعندما علم بأن المذنّب نيو وايز سيمر على بعد 160 مليون ميل من الأرض، أدرك أن هذه الفرصة النادرة قد لا تتكرر لوقت طويل، وأراد أن يغتنم هذه الفرصة لتقديم عرض زواج مميز. ولم يكن لدى جون وقت ليضيعه، فسارع للتخطيط لهذه الرحلة، ولتوثيق الحدث، استعان بصديقه المصور الفوتوغرافي تيم ليتش الذي التقط صوراً مميزة لعرض الزواج الأسطوري.

وكان الاثنان يستمتعان بمنظر المذنّب، عندما فاجأ جون إيريكا وجثا على ركبة واحدة، عارضاً عليها الزواج. وكانت إريريكا سعيدة للغاية، ولم تكن تتوقع النهاية السعيدة لهذه الرحلة، خاصة وأنها حظيت بعرض زواج قد تحسده عليها الكثير من الفتيات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/