عرض فيلم The Monkey King أغسطس المقبل

عرض فيلم The Monkey King أغسطس المقبل

تعرض كوميديا الرسوم المتحركة العائلية The Monkey King أو "الملك القرد" يوم 18 أغسطس المقبل على منصة نتفليكس، وتتبع أحداثه في إطار أكشن كوميدي قردًا بشخصية جذابة وجيشه القتالي السحري، حيث ينطلقون في مهمة ملحمية للتغلب على أكثر من 100 شيطان وأيضًا هزيمة ملك التنانين غريب الأطوار، إضافة إلى غرور الملك القرد وتعاليه واللذين يشكّلان ألدّ أعدائه على الإطلاق.
وفي خضم هذه الرحلة بفيلم The Monkey King، تتحدى فتاة قروية شابة سلوك القرد الأناني وتُريه أن لكل المخلوقات تأثيرًا كبيرًا على هذا العالم مهما صغر حجمها وتضاءل.
فيلم الرسوم المتحركة المرتقب مستوحة من أسطورة صينية ملحمية، تُرجمت إلى كوميديا ​​مليئة بالإثارة من إخراج أنتوني ستاتشي، والأداء الصوتي لـجيمي أو يانج، بوين يانج، جولي هوانج رابابورت، جو كوي، رون يوان، هون لي، ستيفاني هسو، أندرو بانج، أندرو كشينو، جودي لونج، جيمس سي، وبي دي وانج.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/