عرض فيلم بنات عبد الرحمن في سينما عقيل في الإمارات

عرض فيلم بنات عبد الرحمن في سينما عقيل في الإمارات


يًعرض الفيلم الروائي بنات عبد الرحمن للمخرج زيد أبو حمدان في سينما عقيل في دبي في الفترة من 17 سبتمبر أيلول إلى 5 أكتوبرتشرين الأول، وذلك امتداداً لنجاح عروضه التجارية التي انطلقت منذ يوم 8 سبتمبر في دور العرض الإماراتية.

وكانت عروض بنات عبد الرحمن قد بدأت في سينمات فوكس مول الإمارات، نوفو سينما وريل مول دبي. كما انطلقت عروضه في تونس من يوم الأربعاء 7 سبتمبر، إذ يُعرض في سينمات سيني مدارات قرطاج، و ABC تونس، وأميلكار تونس، والميتروبول منزل بورقيبة.

وأيضاً يُعرض الفيلم في دور العرض الأردنية للأسبوع السابع على التوالي، ليصبح بذلك أول فيلم أردني يستمر عرضه طوال تلك الفترة، وكان بنات عبد الرحمن قد شارك في مهرجان عمّان السينمائي الدولي حيث لقي إقبالاً جماهيرياً كبيراً ونفذت التذاكر بمجرد الإعلان عنها، وكان الفيلم قد انطلق في دور العرض السعودية والكويتية تجارياً ومن المقرر إطلاقه قريباً في مصر وباقي الدول العربية.

ونال الفيلم مديح وإشادة نقدية خلال جولة عروضه إذ كتبت إسراء الردايدة عبر موقع الغد  فيلم بنات فيلم عبد الرحمن الذي يمكن أن نقول  إنه يشبهنا يتعامل بكثافة مع قضايا المرأة من حيث الطرح والعمق، وفي موقع معًا كًتب عن الفيلم أنه يقدم معالجة درامية ذكية لشخصيات من وحي الواقع منتقدا فيه تنميط المجتمع لصورة معينة للمراة ويحاول كسرها من خلال بطلات فيلمه.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/