احتفالات اليوم الوطني الـ 50 في قصر الإمارات

عروض شائقة وفعاليات غير مسبوقة بهذه المناسبة الوطنية

عروض شائقة وفعاليات غير مسبوقة بهذه المناسبة الوطنية

يحتفل قصر الإمارات، باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة بطيف واسع من الفعاليات والعروض الشائقة. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء رائعة مفعمة بألوان العلم الإماراتي النابضة بالحياة في هذا المنتجع الفاخر منضمين لسائر الأمة باحتفالاتها بمرور خمسين عامًا على قيام اتحاد الإمارات السبع.  تنطلق الفعاليات الاحتفالية ابتداءً من 28 نوفمبر الجاري وتُستَهل بإضاءة واجهة الفندق بألوان العلم الإماراتي الزاهية. كما ستشهد القبة الكبرى طيفًا واسعًا من الفعاليات الرائعة والتي تشمل استعراضًا مذهلًا لخمسين نوعًا من التمور الفريدة، إلى جانب الأنشطة المتنوعة الزاخرة بالمتعة والتسلية للأطفال وذلك في الفترة ما بين 29 نوفمبر و 3 ديسمبر2021، بالإضافة إلى رقصة العيالة التقليدية في 2 ديسمبر، مع الفرصة لالتقاط الصور التذكارية مع الصقر 2 و3 ديسمبر 2021.
في الفترة ما بين 29 نوفمبر و 3 ديسمبر2021، بالإضافة إلى رقصة العيالة التقليدية في 2 ديسمبر، مع الفرصة لالتقاط الصور التذكارية مع الصقر 2 و3 ديسمبر 2021.
وفي يوم 2 من ديسمبر، سيكون الضيوف على موعد مع أروع العروض الجوية الخاصة باليوم الوطني، كما سيتمكنون من الاستمتاع بعرض الألعاب النارية المتميز من أفضل نقطة مشاهدة في قصر الإمارات.  وبوصفه الوجهة الأمثل لاستضافة العائلات، يقدم قصر الإمارات لضيوفه سلسلة من الأنشطة الخارجية الزاخرة والمتعة والإثارة والتي تتضمن العديد من المرافق الترفيهية والتجارب المخصصة للأطفال كالزحلوقة الحمراء العملاقة، والترامبولين، والبحث عن كنز القصر. وبسعر 865 يمكن للضيوف الحصول على بطاقة الدخول الخاصة بالعائلات والتي تشمل شخصين بالغين وطفلين تحت سن 12 سنة والتي تتيح لهم الاستمتاع بالأنشطة الخاصة بالأطفال وغيرها من المرافق ووسائل الراحة التابعة للنادي الصحي.





Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot