عطلة عائلية تتحول لمأساة

عطلة عائلية تتحول لمأساة


تحولت عطلة عائلية إلى كابوس مأساوي، بعد وفاة طفلة صغيرة تبلغ من العمر ثماني سنوات بفندق "هيلتون دبل تري" في مدينة هيوستن الأمريكية.
وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "ميرور" البريطانية، تم العثور على جثة الفتاة الصغيرة بعد 13 ساعة بحث داخل أحد أنابيب حمام السباحة، على عمق نحو 6 أمتار.
وأوضحت جهات التحقيق أن عطلا ما حدث في فلتر حمام السباحة، حيث اختلطت وظائف الأنابيب المفترضة لسحب وإخراج المياه، ما جعل الأنبوب يشفط المياه بدلاً من ضخها، لتروح الفتاة الصغيرة ضحية الحادث الأليم.
وتبين أن الطفلة توفيت بسبب "الغرق والاختناق"، وفقًا لتحليل معهد مقاطعة هاريس لعلوم الطب الشرعي.
وقالت السلطات الأمريكية، إنها وجدت عدة انتهاكات تتعلق بالسلامة في الفندق، وإنها تجري الآن المزيد من التحقيقات.
وعبرت والدة الطفلة الضحية عن حزنها وأسفها عبر منشور مؤثر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشرت صورة لابنتها مع تعليق حمل مشاعر الفقد والحنين، ما أثار موجة من التعاطف والدعم بين المستخدمين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/