غادة عادل تبدأ (المحكمة)

غادة عادل تبدأ  (المحكمة)

بدأت الفنانة غادة عادل ، تصوير مشاهدها في فيلم "المحكمة" مع المخرج محمد أمين، بعدما تعاقدت على المشاركة في بطولة العمل الأسبوع الماضي، لتقديم قصتها الخاصة ، في الفيلم الذي يعتمد على البطولة الجماعية ويناقش عدة قضايا من الدائرة بساحات المحاكم، ولكل بطل القضية الخاصة به.
"المحكمة" تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته غادة عادل، ومحمود عبدالمغني، وصابرين، وصلاح عبدالله، وجميلة عوض، ونجلاء بدر.
كما تواصل عادل تصوير فيلم "أهل الكهف" مع المخرج عمرو عرفة، والفنانين خالد النبوي، ومحمد ممدوح "تايسون"، ومحمود حميدة، ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وماجد المصري، وريم مصطفى، وأحمد فؤاد سليم، وصبري فواز، وعبدالرحمن أبوزهرة، وهاجر أحمد، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج عمرو عرفة. وتستعد عادل لتصوير مسلسلها الجديد "بين السماء والأرض" المقرر عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل، وهو بطولة هاني سلامة، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، ونجلاء بدر، وأحمد بدير، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وندى موسي، ونورهان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/