غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تكرّم شركاءها الاستراتيجيين

غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تكرّم شركاءها الاستراتيجيين

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي حفل تكريم لشركائها الاستراتيجيين، لقاء جهودهم الحثيثة ودعمهم المتواصل الذي ينسجم مع استراتيجية الغرفة ومستهدفاتها الرامية إلى الارتقاء بمنظومة الأعمال في إمارة أبوظبي ودفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة.   
وشهد حفل التكريم الذي أقيم في فندق أنانتارا أبوظبي تحت عنوان شكراً شركاءنا حضور سعادة الدكتور علي بن حرمل الظاهري النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفـــــة أبوظبي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي، وسعادة أحمد خليفة القبيسي، مدير عام غرفة أبوظبي، وســـــعادة أســـــماء الفهيم رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي.
كما شهد الحفل حضور عدد من كبار المسؤولين والشركاء الاستراتيجيين للغرفة، وممثلي المؤسسات والجهات المحلية والاتحادية والقطاع الخاص.  وسلّم كل من سعادة الدكتور علي بن حرمل الظاهري وسعادة أحمد خليفة القبيسي شركاء الغرفة دروعاً تكريميه، مشيدين بجهودهم التي ساهمت في تحقيق أهداف الغرفة الاستراتيجية وتعزيز مكانتها الرائدة كصوت للقطاع الخاص، ومنصة محورية لدعم نموه ورعاية مصالحه وتمكينه من الوصول إلى أقصى إمكاناته.
وأشار سعادة أحمد خليفة القبيسي، مدير عام غرفة أبوظبي خلال كلمته الرئيسية إلى أن ملتقى تكريم الشركاء الاستراتيجيين يشكل فرصة لتعزيز الشراكات ومنصةً لتبادل الرؤى وتثمين الجهود والتعاون المشترك والعمل المتكامل، لإنجاح المبادرات والمشاريع والارتقاء بمنظومة الأعمال في إمارة أبوظبي. 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/