غرفة عجمان تؤكد حرصها على تنفيذ خطة زيارات لموظفيها إلى اكسبو 2020

غرفة عجمان تؤكد حرصها على تنفيذ خطة زيارات لموظفيها إلى اكسبو   2020

وجه سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان بضرورة تكثيف التعاون بين غرفة عجمان والمكتب التنفيذي لاكسبو 2020 دبي، واهمية وضع منهجية لضمان زيارة موظفي الغرفة وعائلاتهم للمعرض الدولي بحسب الباقات الخاصة بالتذاكر الموجهة للجهات الحكومية، على أن تتكفل غرفة عجمان بتوفير التذاكر الدائمة لموظفيها طوال أيام اكسبو دبي.

وأثنى على الجهود الضخمة والمبذولة خلال زيارته للموقع للتحضير لنسخة فريدة وإستثنائية من المعرض الدولي كأول إكسبو دولي في منطقة الشرق الأوسط وفي دولة عربية واسلامية، ليضيف إكسبو 2020 إلى مسيرة معرض اكسبو الدولي، جاء ذلك خلال زيارة ميدانية بدعوة من المكتب التنفيذي لإكسبو 2020، وبحضور سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان.
 حيث تعرفا سعادة عبدالله المويجعي وسعادة سالم السويدي على أهم ركائز المواقع الانشائية للمعرض ومنها “ساحة الوصل، مركز دبي للمعارض،جناح دولة الامارات منطقة الفرص، منطقة التنقل ، منطقة الاستدامة ، حديقة الفرسان، حديقة اليوبيل، قرية اكسبو”.

 وأشاد سعادة عبدالله المويجعي بالإرث الذي سيتبع المعرض الدولي من خلال إنشاء مدينة جديدة بعد الإستضافة، وأضاف ان دولة الإمارات بقيادتها الرشيدة وشعبها حريصة على تنظيم نسخة تسجل في تاريخ معرض اكسبو بأحرف من نور، لتعكس دولة الإمارات أنها قادرة على تنظيم أحداث عالمية بمعايير وجودة استثنائية.
وقال “لاشك ان اكسبو 2020 يأتي في عام خاص لدولة الامارات “عام الاستعداد للخمسـين” والذي نحتفي خلاله بخمسين عاماً مضت من الانجازات والتفوق ونستشرف خلاله خمسين عاما قادمة من الازدهار والتطور والريادة”.

واكد سعادة عبدالله المويجعي، على اهمية دور غرف التجارة والصناعة في الدولة كهمزة وصل رئيسية للتعريف بالفرص المتاحة للقطاع الخاص في اكسبو 2020 دبي من جهة، والتوجيه للشركات والمصانع بضرورة وضع برامج وخطط الزيارة للموظفين من جهة أخرى.
وأضاف أن اكسبو 2020 دبي فرصة لكل من يعيش على أرض الامارات للاستفادة منه كونه منصة يتشارك فيها دول العالم للتعرف على أفكار وابداعات كافة المجالات من ثقافة وصحة وتعليم وسياحة واقتصاد وفنون وعلوم وغيرها، ويتعاون خلالها الجميع لصنع مستقبل أكثر تفائلاً وسعادة.

وأكد على ضرورة استفادة رواد وشباب الاعمال في عجمان على وجه الخصوص والامارات بشكل عام من الحدث العالمي من خلال زيارة أجنحة الدول المشاركة لأخذ الخبرات وتوليد الافكار الابتكارية والابداعية.
كما أشار إلى ان دور المواطنين والمقيمين في دولة الامارات لا ينحصر على الزيارات فقط بل يمتد ليترك الجميع بصمة في تنظيم هذا الحدث التاريخي من خلال برنامج المتطوعين وكذلك الحرص على تجسيد قيم وأصالة شعبنا لكل من يزور الدولة.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/