غرفة عجمان تبحث التعاون مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء

غرفة عجمان تبحث التعاون مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء


قام وفد من غرفة تجارة وصناعة عجمان بزيارة غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء ـ المملكة المغربية، لبحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات الداعمة لتنمية البيئة الاقتصادية، حيث تأتي الزيارة ضمن جهود غرفة عجمان لتكثيف قنوات تعاونها الخارجي بهدف استشراف وصناعة مستقبل الاعمال و تعزيز استدامة ونمو مجتمع الاعمال في عجمان. جاءت الزيارة على هامش مشاركة غرفة عجمان وعدد من مصانع الإمارة في  فعاليات المعرض التجاري «Cosmetista Expo North & West Africa» خلال الفترة من 18 إلى 21 يونيو الجاري في الدار البيضاء ـ المملكة المغربية.

حضر القاء المشترك في مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء زكريا سهيل المدير العام  وحكيمة الكناني رئيس التدريب  في غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء، ومن جانب غرفة عجمان عبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء. وخلال اللقاء رحب زكريا سهيل مدير عام غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء بوفد غرفة عجمان، وأكد على متانة وعمق العلاقات المتجذرة بين البلدين، مشيداً بتنوع المقومات والفرص الاقتصادية الواعدة التي تمتلكها كلاً من الدار البيضاء وإمارة عجمان الأمر الذي يعزز قنوات التعاون والشراكة مستقبلاً.

وأوصى الحضور بأهمية التواصل الدائم بين الغرفتين لبحث فرص المشاركة في الفعاليات والمعارض التي ينظمها كل طرف، وضرورة التنسيق لعقد اجتماعات وملتقيات مشتركة تضم أصحاب الاعمال من البلدين بهدف فتح أفاق للتعاون وتبادل الصفقات بين منشآت القطاع الخاص. من جانبه أكد عبدالله النعيمي، أن غرفة عجمان حريصة على تعزيز تعاونها مع غرف التجارة من كافة الدول بهدف رصد افضل الممارسات وتطوير خدماتها بما يواكب تطلعات أصحاب الاعمال، وقدم نبذة حول مقومات البيئة الاقتصادية وفرص الاستثمار في إمارة عجمان في كافة القطاعات، وما توفره الإمارة من مزايا تنافسية وتسهيلات لأصحاب الاعمال والمستثمرين الجدد لضمان سهولة ممارسة الأعمال. ووجه مدير إدارة علاقات ودعم الاعضاء في غرفة عجمان الدعوة إلى غرفة الدار البيضاء ومؤسسات التعليم العالي إلى للمشاركة في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2023، كما وجه الدعوة لزيارة إمارة عجمان والتعرف عن كثب حول الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف القطاعات بإمارة عجمان.
 
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/