فى "جمال الحريم".. أنقل الواقع ولا أجسد "كاركتر" من خيالي

غفران محمد: تعرضتِ لهجوم كبير بسبب سارة

غفران محمد: تعرضتِ لهجوم كبير بسبب سارة

هى فنانة ذات الألف وجه، تمتلك طاقة فنية هائلة جعلتها تغير من لونها وطبيعة الأدوار التى تٌقدمها في فترة وجيزة، هي الفنانة غفران محمد، والتي تمكنت من اثبات موهبتها ووضع قدميها بقوة على الساحة الفنية بأدوار ليست بالسهلة، وفي  هذا الحوار، كشفت عن كواليس مشاركتها فى مسلسل "جمال الحريم"، وكيفية تحضيرها لشخصية "سارة"، وحفظها لتعاويذ الأعمال والسحر، وأصعب مشاهدها خلال الأحداث وتفاصيل آخرى:

• بداية كيف جاء ترشيحك لمسلسل (جمال الحريم) وانطباعك بعد قراءة الدور؟
- ترشيحى كان من خلال المخرجة منال الصيفي، بعد مشاهدتي في مسلسل "الفتوة"، مع الفنان ياسر جلال، واجتمعنا لمناقشة تفاصيل المسلسل، وبعدما عرضت تفاصيل شخصية "سارة" التى أجسدها تحمست لكم الشر الموجود بالشخصية، وتعاقدت على الفور.

• وماذا عن تحضيرك لتلك الشخصية الصعبة؟
- قمت بتحضيرها من خلال الورق والمخرجة منال الصيفي كانت في تواصل مستمر معي، لأنني أنقل الواقع ولا أجسد "كاركتر" من خيالى حسبما أشاء، وأثناء التحضير أغلقت غرفتي واشعلت الشموع بها مع اطفاء النور وموسيقى مرعبة لأعيش الأجواء وأتقمص الدور مع شقيقتي، وكنا نقرأ التعويذة، فدخلت والدتي وقالت لنا :(هتموتوا مخنوقين .. وبعدها في تاني مرة بالشبشب بقى زي اي أم مصرية).

• هل قابلتى أحدًا ممن يقومون بتلك الأعمال أو من تعرضوا له؟
- لا على الاطلاق، اكتفيت بالسيناريو والأبحاث التي قمت بها بالاضافة للمعلومات الكثيرة التي أمدتني بها المخرجة منال الصيفي، فهي كانت بالنسبة لي أكثر ضمانًا.

• وماذا عن التعاويذ التي كنتي تقرأينها خلال الأحداث؟
- ضاحكة، بالطبع لم تكن حقيقة خوفًا علينا وعلى المشاهدين، ولكن كان لابد من وجودها لتكون الأحداث أكثر واقعية في تحضير الأذى، وواجهت صعوبة فى حفظها فكنت أقسم كل كلمة على أكثر من مقطع وأربطها بمعنى لتسهيل حفظها مع شعورها وقوتها.

• ألم تخشي من أن يمسك سوء من هذا المسلسل وشخصية سارة تحديدًا لدخولك ذلك العالم؟
- "أنا قلبى جامد"، وايمانى بالله قوى الحمد لله والسحر مذكور فى القرآن، ولكني لا أخشى منه لأنه الله من خلقنا جميعًا ومن يقومون بتلك الأعمال لابد أن يكفروا بالله أولاً، ودائمًا ما أستمع للقرآن ويوجد في بيتنا بصفة مستمرة، فأنا لست ممن يخافون تلك الأشياء لأنني لا أهتم بها ولا ارمي عليه لومًا بعد حدث اي ضرر لي.

• وماذا عن أصعب مشهد لكِ فى الأحداث؟
- موت "تالا"، كان صعبا نفسيًا لدرجة كبيرة، وفي كواليسه بكت المخرجة منال الصيفي، وبعد انتهاءه بكيت أنا الآخرى لمدة نص ساعة.

• كيف كان تحضيرك له؟
- كنت متحمسة لأنه آخر مشهد، وشعرت في ذلك اليوم بتعب نفسي كبير، لأن الشخصية تمتلك طاقة شر هائلة ولم أستطع تحملها، ولكنيّ صدقتها لكي تظهر للجمهور بهذه الواقعية، وكنت أحدث نفسي في ذلك المشهد (ايوة هقتلك لأنك أذيتها وبتحبها أكتر مني)، وكنت أضع لها مبررات لما تفعله.

• تعرضتِ لهجوم كبير بسبب سارة.. ولكن ما أغرب تعليق؟
- بالفعل، كانت ردود الأفعال مٌخيفة من شتائم ودعوات بموتي من شدة تصديقهم للشخصية والبعض هددني، ولكن أغرب تعليق كان من أم علقت بأنني كنت السبب فى صرع ابنها الصغير وأن آخرتي جهنم وسيتم حرقي في الآخرة واذا رأتني ستشوهني، فتعجبت منها لاننا نوهنا كثيرًا لأن المسلسل ليس للصغار على الاطلاق لأنهم لن يستوعبوا مثلنا هذا العالم.

• وماذا عن مشاركتك مع الفنانة نور اللبنانية؟
- أعشقها على المستوى الانساني والفني، وتساعد كل من حولها، وبالرغم من أننا كنا ضد بعضنا خلال الأحداث، وفي الكواليس كانت تناديني بـ"سارة"، وأقول لها أنني "غفران"، فتضحك وتقولى لي (لا ياكدابة عايزة ايه مني)، وكنا نضحك على ذلك لتصديقها شخصيتي.

• ما رسالتك لمن يعيشون على تلك الأمور فى حياتهم؟
- "ابعدوا عننا"،وأرى أنهم مع القوى الضعيفة وشيء غير موجود وسيخسرون آجلا أم عاجلاً، لأن الله هو من خلقنا جميعا ويحفظنا ويبعدهم عننا.

• وأخيرًا.. ما جديدك فى الفترة المقبلة؟
- أشارك فى مسلسل "الاختيار2"، في الموسم الرمضاني المقبل كضيفة شرف، واعتذرت عن عملين لأنني أريد تقديم شيء مختلف وفي نفس قوة شخصية سارة ولا يشترط حجم الدور ولكن لا بُد أن يكون مؤثراً دراميًا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/