غني يؤدي اليمين الدستورية رئيساً لأفغانستان

غني يؤدي اليمين الدستورية رئيساً لأفغانستان

ذكر مصدر أفغاني أمس الأحد، أن الرئيس الأفغاني، أشرف غني يعتزم أداء اليمين الدستورية رئيساً للبلاد يوم الخميس المقبل.وقالت قناة “طلوع نيوز” التلفزيونية الأفغانية إن القصر الرئاسي أكد أيضاً أن غني سيؤدي اليمين في الأيام المقبلة.

ومنحت لجنة الانتخابات المستقلة شهادة للرئيس الحالي، أشرف غني، الذي تم إعلانه يوم الثلاثاء الماضي فائزاً في الانتخابات الرئاسية التي جرت في سبتمبر (أيلول) الماضي.
وأثار الإعلان ردود فعل قوية من منافسي غني، الكثير منهم رفضوا بالفعل نتائج الانتخابات ووصفوها بأنها “مزورة».وذكرت اللجنة أن النتائج النهائية للانتخابات تشير إلى أن الرئيس أشرف غني حصل على أعلى نسبة من الأصوات وهي 50.6% من إجمالي 923592 صوتاً.ورفض منافسو غني نتائج الانتخابات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/