غوارديولا يدافع عن أغويرو في واقعة «سيدة الراية»

غوارديولا يدافع عن أغويرو في واقعة «سيدة الراية»

أكد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لم يقصد إزعاج مساعدة حكم مباراة "السيتيزنز" أمام آرسنال، سيان ماسي أليس، في الجولة 6 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتشار الصورة التي يلمس فيها "الكون" كتف أليس، واتهامه بالتحرش.

وذكر موقع سكاي سبورتس أن مدرب مانشستر سيتي قال: "لم أتحدث إلى سيرجيو حول هذا الأمر، لكنني متأكد تماماً أنه إذا شعرت أليس بالسوء فسوف يعتذر دون مشكلة"، وشبه غوارديولا الموقف أيضاً بإيقاف برناردو سيلفا لنشره تغريدة مثيرة للجدل عن بنجامين ميندي.
وأضاف بيب غوارديولا أن أغويرو سيعتذر لسيان ماسي أليس إذا شعر المسؤول بالسوء حيال لمس المهاجم كتفها.
وتعرض أغويرو لانتقادات شديدة بعد الحادث الذي وقع أثناء فوز السيتي بهدف نظيف على أرضه على آرسنال، لكن مسؤولي المباراة لم يعتقدوا أن أي إجراء رسمي مطلوب.

وأشار غوارديولا إلى أن "سيرجيو هو ألطف شخص قابلته في حياتي، أبحث عن المشاكل في المواقف الأخرى غير هذه، مؤكداً أن أغويرو ليس لديه نوايا سيئة، وأن هذا النوع من الاتصال هو مكان شائع في كرة القدم".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/