فايزر تعيّن بارمجوت باينز في منصب المدير الإقليمي في منطقة الخليج

فايزر تعيّن بارمجوت باينز في منصب المدير الإقليمي في منطقة الخليج


 أعلنت شركة فايزر يوم الأربعاء الماضي عن تعيين الدكتورة بارمجوت باينز في منصب المدير الإقليمي في منطقة الخليج، ضمن وحدة أعمال الأسواق الناشئة. وتتمتع الدكتورة باينز بأكثر من 18 عاماً من الخبرة في مختلف المجالات، فضلاً عن توليها على مدى 7 سنوات العديد من الأدوار والمسؤوليات العالمية في شركة فايزر.

وشغلت الدكتورة باينز سابقاً منصب الرئيس التجاري الإقليمي في منطقة آسيا والمحيط الهادي لأعمال مستشفيات فايزر، حيث عملت مع فرق فايزر العالمية في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومنطقة آسيا والمحيط الهادي لتقديم حلول رائدة ومبتكرة، ومنتجات من شأنها إحداث تغييرات إيجابية في حالات ونتائج المرضى.

وستشرف الدكتورة باينز، في إطار منصبها الجديد، على أعمال فايزر في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعُمان وقطر واليمن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/